اهل الاعلام والفن يباركون لجومانة بو عيد بتوأمها.. وتتصدر بحث google


رُزقت الإعلامية اللبنانية “جمانة بو عيد” بتوأم أطلقت عليهما اسم “مالك، كلوي” بعد 7 سنوات من الزواج.

برغم الظروف التي يشهدها لبنان بسبب تفشي فيروس كورونا والحجر المنزلي، إلا أن الإعلامية رزقت بالتوأم بأمان وبصحة جيدة منذ حوالي الـ 5 أيام وهي الآن في منزلها.

وقام اهل الفن والاعلام بإرسال التهنئة لها وكان اولهم شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم كاتبة:””حمدلله عالسلامة جومانا، ان شالله يربوا بعزّ وسلام، ألف ألف مبروك يا حبيبة قلبي”.

وقدمت التهاني الفنانة سيرين عبد النور:”الحمدالله على سلامتك وسلامة أميرنا وأميرتنا الحلوين الله يحميهن ويعطيهن ايام حلوة نطرتهن مناطرة واليوم ما قادرة شوفهن غير على الصور رح جن وشو عبالي اغمرك وقلك اديش بحبك يا احلى ام بالدنيي نشكر الله على هالنعمة “.

والبوب ستار رامي عياش حيث غرد لجومانة كاتباً:” السعادة الكاملة تكمن احيانا بسماع خبر مثل هذا . اختي والعزيزة على قلب عائلتي الف مبروك . انشاالله يربوا بعزكم ويشوفوا ايام حلوة”.

وهنأت الفنانة كارول سماحة جومانا بو عيد وزوجها :”أصدقائي الغاليين جومانا وسايد أحلى فرحة وأحلى عيلة من نص قلبي فرحانتلكن!! الله يعطينهن الصحة وإيام حلوة يارب God bless”.

وقدمت التهاني الفنانة ​نوال الزغبي​ التي تمنت لها الصحة.

والفنانة يارا كتبت لها تغريدة مهنئة:”ييييييي يا جمانة ألف مبرووووووووووك، الحمدالله على سلامتك ويتربّوا بعزّكم ويحميهم ويعطيهم إيام حلوة يا رب”.

والفنانة باسكال مشعلاني: ألف مبروك جومانة فرحت لك من كل قلبي، أتمنى الله يبارك فيهن ويربوا بعزكن.

اما الفنانة ​هيفا وهبي​ فكتبت لها :”مبروك جومانا كلنا فرحون من أجلك بارك الله بملاكيك الصغيرين، أما يارا فعلقت :”ييييييي يا جمانة ألف مبرووووووووووك الحمدالله على سلامتك ويتربّوا بعزّكم ويحميهم ويعطيهم إيام حلوة يا رب”.

وهنأت الفنانة نيكول سابا جومانة بو عيد كاتبة:”مبروك مبروك الله يحميلكن ياهن ويخلّيكن فوق راسن”.

وايضاً الفنان عبد الله الرويشد :”ما شاء الله مبروك اختي العزيزة جومانا الله يحفظهم”.
الفنانة ​نيكول سابا​ هنأتها فعلقت :”مبروك مبروك الله يحميلكن ياهن ويخلّيكن فوق راسن”.

والفنانة اصالة نصري قدمت التهاني ،

وتداول الجمهور الخبر بشكل واسع، وتصدر اسمها مؤشر البحث على جميع المواقع الالكترونية ، معبرين عن سعادتهم ومتمنين لها وللتوأم حياة سعيدة بالرغم من كل الظروف التي يشهدها العالم مؤخرًا.

وردت الاعلامية جومانة كل التهاني بالشكر كاتبة:”بشكر كل الاصدقاء والزملاء ، المواقع الاعلامية ، اهل الصحافة و الفنانين في مختلف المجالات ، الناس والجمهور شكرا لكم جميعا ملأتم صفحتي على مدى ايام بمحبتكم و تمنياتكم الجميلة ل #كلويه و #مالك وبشكر كل من تواصل معي بالاتصال او برسالة مسجلة . الله يحميكم “.

يذكر أن جمانة كانت قد شاركت صور حملها أول بأول مع متابعيها على إنستغرام، وكانت قد أعلنت عن حملها عبر برنامج “منا وجر” بعد غياب لفترة طويلة عن البرامج وسط التهنئات من الجمهور وأصدقائها الفنانين.