البحريني أحمد النشيط يلبي دعوة “ديزني ومارفل” في هوليوود


شركة ديزني ومارفل بالاشتراك مع استوديو كوميك كيف قاموا بدعوة الإعلامي البحريني أحمد النشيط لحضور افتتاح الفيلم المنتظر Thor Ragnarok وهذا هو ثاني عرض رسمي تتم فيه دعوته له لتمثيل الاعلاميين العرب كونه العربي الوحيد الذي  يحضر عرض أولي لفيلم من افلام ديزني في هوليود.
وعلى السجادة الحمراء في شارع النجوم في هوليود التقى أحمد بالعديد من مشاهير هوليود وابطال افلام مارفل مثل كريس هاميرسويث ، توم هيدلستوين ، كيت بلانكشيت ، تيسا ثومبسون والممثل الكبير مات ديمون وغيرهم من مخرجين ومنتجين افلام وكتاب قصص مصورة وعمل مقابلات مع العديد منهم ، كما مشى على السجادة الحمراء ممثلاً كل من Suit Supply و Adidas Originals كالسفير العربي للعلامات التجارية وتحدث مع العديد من الاعلاميين عن السينما في الوطن العربي.
وقام أحمد على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي باستعراض الالعاب الجديدة المتعلقة بالفيلم من السجادة الحمراء وبعدها قام بمشاهدة الفلم في مسرح ديزني الشهير الكابيتان برفقة كل نجوم الفلم بالاضافة الى العديد من المشاهير مثل المغنية مايلي سايرس.
بعد الفيلم التقى أحمد بعدد من الشخصيات المهمة في هوليود وبالتحديد من شركة ديزني و مارفل و Comic Cave Studios وفيها تناقش عن عدد من المؤتمرات والشركات التي من الممكن ان تحدث لتخدم محبي هذه الافلام والمسلسلات والقصص المصورة في منطقتنا ومنها الحصول على الرخصة الرسمية لصناعة منتجات تخص هذه الافلام باللغة العربية لتناسب منطقتنا مع شركة We The Movement.
قامت شركة ديزني بدعوة احمد لحفلة خاصة في فندق هوليود ريزوفلت الشهير مع باقي المشاهير وتحدث معهم عن الفلم وعن مستقبل السينما في الخليج وقام احمد بدعوة كل من توم هاديلستون وتيسا ثامبوسون وبعض النجوم لزيارة الشرق الاوسط في السنة القادمة.
أحمد عمل مع ديزني ومارفل وشركات اخرى كممثل للأصوات او كمعرب للالعاب وايضاً كمقدم برامج مع ام بي سي (اكشن يا عيال) وكضيف مقدم لبرنامج (دريفن) ويعمل احمد على برنامج جديد متعلق بالافلام والمسلسلات والقصص المصورة والالعاب يحمل اسم (عالمي).