نشر في 25-05-2019 الساعة 17:00

علّقت الفنانة ريم البارودي على ظهور طليقها الفنان أحمد سعد وزوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، موضحةً أن الأخيرة طلبت منها الظهور خلال الموسم الحالي لكنها اعتذرت.

أضافت ريم، خلال حوارها مع الكاتبة الصحفية فجر السعيد عبر برنامج “غبقة سكوب” على قناة “سكوب”، أمس الجمعة، أنها تعجبت من حديث “وهبة” خلال إحدى الحلقات الماضية بأنها ليست ضمن المخطط حضورهم هذا الموسم، بداعي أنها ظهرت من قبل، مضيفةً: “ازي تقول ده.. هي طلبتي احضر لكني اعتذرت في اللحظات الأخيرة وقولت هطلع ليه”.

تابعت أنها لم تعتذر بنفسها عن الحلقة بل عن طريق الفنانة وفاء عامر، لأنها “اتكسفت وأحرجت منها”، على حد قولها، مؤكدةً أن “بسمة” ليست صديقتها، بل صديقة أصدقائها فقط.

من جانبها، علقت فجر السعيد على حديث ريم، لافتةً إلى أن بسمة استضافتها من قبل في “شيخ الحارة” لكي تسُبّها فقط، قائلة: “بحييها على الجرأة غير العادية دي إنه ما تستحي لهذه الدرجة”، موضحةً أنها كانت صديقة مقربة جدًا منها، قائلة: “بسمة كانت تكتب مقالات وتبعت أصلحهم وأرجعلها المقالة متصححة، وكانت تشكيلي أشياء خاصة مش عاوزه أقولها على الهوا لو يصح كنت قولتها”.

اختتمت فجر حديثها عن بسمة وهبة قائلة: “لا وإيه الجرأة اللي عندك إنك تطلبيني ضيفة.. أنا مبحبهاش ما بحب اللي بوجهين”.


أحدث تعديل 25-05-2019 الساعة 17:00
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!