نشر في 11-04-2019 الساعة 22:09

بعدما انتشرت شائعات عن انفصال النجمة الأمريكية “كاتي هولمز” وحبيبها النجم العالمي “جيمي فوكس”، وخاصة بعد تواجد الأخير وحيدًا في الحفل الذي أقامته “بيونسيه وزوجها “جي زي” بعد انتهاء حفل الأوسكار.

ونفى الثنائي الشائعات بعدما رُصدا معًا يتجولان في شوارع مدينة لوس أنجلوس الامريكية ليلة الإثنين الماضي ممسكين بيدي بعضهما البعض، في حين رافقتهما “كوريني”، ابنة “جيمي” البالغة من العمر 25 عامًا، حيث تعتبر المرة الأولى التي يُشاهد فيها الثنائي معًا برفقة أحد من ابنائهما، ما يعني أن علاقتهما تتجه لمنحنى أكثر جديَّة.

وتحولت النزهة الرومانسية إلى جولة عائلية، فقد توجهوا لتناول الغداء معًا، ثم شاهدوا فيلم في قاعة السينما.

واختارت “كاتي”، البالغة من العمر 40 عامًا، لنزهتها إطلالة كاجوال مُرتديةً معطف طويل باللون البيج أسفله تيشيرت أبيض، ونسَّقته ببنطال جينز أزرق ضيِّق، وانتعلت حذاء من العلامة التجارية العالمية “ألبيرتا فيريتي” يبلغ تكلفته 695 جنيه استرليني، بينما لم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها.

من جهة أخرى، ارتدى “جيمي فوكس”، البالغ من العمر 51 عامًا، كنزة بيضاء وبنطال أسود، وحذاء رياضي أبيض، واختارت ابنته إطلالة سوداء.

ويجدر الإشارة إلى أن “كاتي” و”جيمي” تجمعهما علاقة لمدى ست سنوات، إلّا أن محبيهم كانوا يخشون انفصالهما بعدما صرَّح النجم أنه “أعزب” في حفل المخرج السينمائي “بيرون آلين”، الذي أعقب حفل توزيع جوائز.


أحدث تعديل 11-04-2019 الساعة 22:10
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!