كاتي هولمز زوجة توم كروز السابقة تخاف من ابنتها “سوري”


اعترفت الممثلة الأمريكية كاتي هولمز بأنها تخاف من ابنتها “سوري” وتعمل لها ألف حساب في عملها وعلاقاتها مع أصدقائها وجلسات التصوير الخاصة بها.

وقالت كاتي (41 سنة) إنها تعتبر ابنتها سوري كروز (14 سنة) صديقتها وبوصلتها في الحياة، ولذلك تحرص على إرضائها وتعاملها بثقة وتستشيرها في كل معاملاتها.

وأشارت النجمة الأمريكية إلى أنها عانت كثيراً من التوتر بعد طلاقها من النجم توم كروز بعد 6 سنوات من الزواج، ولكنها كانت حريصة على علاقتها به من أجل تنشئة سوري بصورة طبيعية.

وقالت هولمز إنها تحبها بشدة ولا تتخيل حياتها من دونها، وتحاول أن تجعلها قوية واثقة من قدراتها، معتمدة على نفسها.

وأوضحت أنها كانت تخشى عليها من الأضواء وهي طفلة لأن الباباراتزي اعتادوا على مطاردتهما في كل تنقلاتهما، ولكنها استطاعت اجتياز تلك المرحلة بنجاح والحفاظ على خصوصيات ابنتها.

ووصفت هولمز ابنتها في مرحلة المراهقة بأنها تعمل بجهد لاكتشاف قدراتها ومواهبها.

في سياق متصل، أشارت النجمة الأمريكية إلى أنها تشعر بأنها أصبحت أكثر نضجاً بعد أن وصلت إلى سن الـ40، وأصبحت أكثر قدرة على اختيار أعمالها السينمائية وصداقاتها من الجنسين، إلى جانب تحكمها في مشاعرها وأحاسيسها.

وتواصل هولمز تصوير 3 أفلام من المقرر عرضها في العام الجاري هي Brahms: The Boy II وهو فيلم رعب، وكودا ويدور حول موسيقار شهير، والفيلم الثالث هو The Secret: Dare to Dream أو «السر: الجرأة على الحلم».