بالفيديو- جينيفر لوبيز تفتتح مول بقطر بمبلغ يفوق الخيال


وصلت النجمة العالمية “جينيفر لوبيز” لموقع يخولها لكسب الملايين في دقائق معدودة بسبب شهرتها العالمية، فتواجدها في أي حدث يكسبه نجاحًا وترويجًا ضخمًا وعالميًا.

ووفق ما نقله موقع “تي أم زي” الإخباري، يُشار أن “جينيفر لوبيز” تقاضت مبلغًا مقدراه 2 مليون دولار أمريكي لتشارك في فقرة سؤال وجواب استمر لـ20 دقيقة خلال افتتاح مركز ” الدوحة فستيفال سيتي” التجاري في قطر الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى مليون دولار تغطية لنفقاتها الشخصية.

وفي الأسبوع المقبل، من المفترض أن تقدم عرضًا غنائيًا في الحفل الذي ستعقده الخطوط الجوية القطرية في مسرح دولبي في لوس أنجلوس، إذ ستشارك في جلسة أخرى مدتها 20 دقيقة وستكسب ما يقرب الـ1.2 مليون أو أكثر.

وتألَّقت النجمة بإطلالة مُحتشمة لجلسة السؤال والجواب، فاختارت قميص خمري غاية في الأناقة والرقي نسَّقته ببنطال أبيض ذو خصر عالٍ، في حين تزيَّنت بقبعة رأس كبيرة خمرية مُزيَّنة بشريط أبيض من دار أزياء الفرنسية “غوتشي” يبلغ سعرها 445 جنيه استرليني.

كما تألَّقت في يوم الافتتاح مرتديَّةً فيتان وردي من توقيع مصمم الأزياء “فالنتيو” ذو ياقة عالية وأكمام طويلة يبغ تكلفته 7.395 دولار، إذ يتماشى مع الأسلوب المتحفظ للبلاد.

وناغمت إطلالتها الناعمة بتسريحة شعر مموجة مرفوعة نصف رفعة، واعتمدت مكياج ناعم ارتكز على الألوان الترابيّة الوردية.

https://www.youtube.com/watch?v=0dx_DbVO2f8