هل يحضر جورج وسوف لألبوم جديد؟


كشف سلطان الطرب جورج وسوف عن استعداده لتصوير أغنيتين جديدتين على طريقة «الفيديو كليب»، انتهى من تسجيلهما بالفعل، لافتًا إلى أنه يواصل تجهيزاتهما النهائية استعدادًا لتصويرهما خلال الفترة القليلة المقبلة.
وعن تفاصيل ألبومه الجديد، قال «سلطان الطرب»: «خلال الفترة الحالية لا أهتم بطرح ألبومات كاملة، خاصة أن الجمهور أصبح يميل ويفضل الأغنيات السينجل بشكل كبير، والألبوم يتطلب مجهودًا كبيرًا ووقتًا طويلًا من المطرب، لذا سأطرح أغنيات منفردة».

وأضاف: «سأطرح كل فترة أغنية (سينجل)، وحينما تصل إلى ٦ أغنيات سأطرحها جميعًا في الأسواق على طريقة الـ (ميني ألبوم)»، مشددًا على أنه لا يريد الابتعاد عن جمهوره فترة طويلة.
وأشار إلى أنه دائمًا ما يبحث عن الكلمات التي لها معنى وهدف يصل إلى الجمهور، ويسعى لتقديم الأعمال التي تليق بتاريخه ومشواره الفني الكبير.
وحذر من أن صناعة الموسيقى في الوطن العربي أصبحت في خطر كبير، معتبرًا شركات الإنتاج في طريقها لـ«الانقراض»، خاصة مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت أي مطرب قادرًا على طرح أعماله الفنية عليها، مضيفًا أن كلمة «صناعة» أصبحت غير موجودة في الوقت الحالي، وكل ما يحدث في عالم الغناء هدفه الربح ليس أكثر.