Top

أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي من 6 الى 12 نوفمبر

أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي من 6 الى 12 نوفمبر

توقعات الاسبوع من 29 اكتوبر الى 5 توفمبر

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

برج الحمل

قرارات مهنية بانتظارك وممكن تخليك تعيد النظر بوضعك المهني الحالي يكون عندك موافقة ومواقف مهنية رح تحرك وضعك نحو الافضل فانت قادم على ارتياحات مهمة. اما عاطفيا قد تتخلى عن بعض الامور لارضاء الشريك وممكن توقفو سوا بمواجهة وتصريحات كلامية لتوصل لحلول بعلاقتك العاطفية . واما صحيا قد يتطلب وضعك الصحي المتابعة الطبية.

برج الثور

بلبلات عاطفية ممكن تخليك مشوش وغير مطمئن ولكنك قادم على هدوء من الناحية العاطفية . واما مهنيا قد تباشر بعمل جديد بالاضافة لارتياحات مادية ولربما تدخل بمشروع يأمنلك مداخيل اضافية . ولربما تكون على متابعة طبية تجميلية.

برج الجوزاء

عم بتعاني من بعض الضغوطات والارباكات على الصعيد المهني بسبب بعض المنافسات او الاحتكاكات يللي سببها الغيرة والحسد ولكن مافي خطر عليك . واما عاطفيا ممكن تهدأ التوترات مابينك وبين الشريك ولكن ممكن شريكك يوضعك امام احراجات .

برج السرطان

عم تشعر بالخيبة على الصعيد العاطفي وممكن هيدا الشي يؤثر على وضعك العائلي فماتخلط الامور ببعضها. واما مهنيا فالاجواء تبدو مريحة وكأنك رح ترجع تتواصل مع محيط سابق كان آخد بعض المآخذ عليك .

برج الاسد

رح تتخذ مواقف صارمة مع شريكك العاطفي واما مهنيا ففي ارتياحات ودعم من احد الاصدقاء بالاضافة لتغيير بيتعلق بمصيرك المهني وانتقال لربما بيتعلق بعتبة بيت جديدة.

برج العذراء

قد تضطر التخلي عن مسألة مهنية للالتحاق بشىء تاني اهم او حتى تكمل مشروع . اما عاطفيا يبدو انك مرن بعلاقتك مع الشريك ولكن ممكن تعيش بعض الاستفزازات معه.

الميزان

قرارات مخنية قد تضطرك للانسحاب الى موقع تاني او حتى قد تضطرك للتفكير بخطط عمل جديدة او للدخول بشراكة عمل او بتكار مشاريع بسيطة ولكن مداخيلها كبيرة. واما عاطفيا فالوضع يبدو افضل من السابق وكأنك هلق انت اروق بعلاقتك مع الشريك رغم انك كنت قاطع بفترة فيها نوع من عدم الاطمئنان .

العقرب

عم يتحسن وضعك وظروفك المهنية رغ الظلم يللي قطعت فيه ولكن الاجواء العاطفية دير بالك في شي ممكن يشوش على علاقتك مع الشريك بسبب وعد قطعت فيه ومش قادر تنفذه. وتوقع زوار من سفر.

القوس

ممكن تعيش بعض الخلل والقطوعات العاطفية ولكن مارح تشكل خطر ابدا على قراراتك او مصيرك العاطفي . واما مهنيا كأنك عم بتحضر حالك لمرحلة افضل شراكة عمل او ترقي مدعومة من ناس نافذين.

الجدي

مازالت اوضاعك المهنية محرجة وصعبة حاليا ولكن عنادك واصرارك رح يوصلك لنتيجة مريحة . ولكن كأنو كنت رح تشغل منصب مهم وجمدت الامور ولكن هيدا الجمود رح بيكون لمصلحتك. واما عاطفيا قد تهدأ الامور عندك بعلاقتك مع الشريك.

الدلو

مرحلة جديدة وفترة مناسبة للبدء بمشاريعك والتخطيط لالها . وناطر ترقية مهنية انحرمت منها بسبب بعض الحاسدين . واما عاطفيا فمازالت الاجواء بحاجة لنوع من الشطارة بأخد المبادرة فالأجواء بينك وبينه قد تكون غير معلنة ومخباية . فانت بحالة بحث من خلال استفسار او وساطة لارضاء فضولك او لعودة الحياة العاطفية الى طبيعتها .

الحوت

مازلت غير قادر على ضبط الامور مابينك وبين الشريك على الصعيد العاطفي . بس هيدا مابيعني انك مش قادرعلى استمالته وترجّع قوتك ومكانتك عند الشريك . واما مهنيا يبدو تحركاتك مثمرة ورح تنجح في احراج اعداءك رغم انن كانو مراهنين على خسارتك او استبعادك فقدامك نصر مهني رائع جدا.

Comments

comments