Top

بريانكا تشوبرا تقيم حفل توديع العزوبية بإحدى البواخر

بريانكا تشوبرا تقيم حفل توديع العزوبية بإحدى البواخر

احتفلت الفنانة الهندية بريانكا تشوبرا بحفل توديع العزوبية وسط مجموعة من صديقاتها الفتيات في حفل مائي بإحدى البواخر الفاخرة .

وهذا بعد أيام من حفل الحنة التي أقامتها بريانكا تشوبرا بمقهى بلو بوكس في تيفاني، وحرصت بريانكا على جمع مجموعة من صديقاتها المقربات على رأسهم خطيبة شقيق زوجها صوفي تيرنر بطلة “Game Of Thrones”، وصديقتها المنتجة Shrishti Behl.

وقامت بريانكا بنشر عدد من الصور عبر حسابتها الشخصية على إنستجرام وتويتر أثناء تواجدها فى تلك الرحلة المائية منهم صور لها فقط، وصورة لصحبتها وبعض الصور التي ضمت تحضيرات الحفل.

وظهر عليها الفرح والبهجة الشديدة، واعتمدت بريانكا ارتداء طوق رأس مكتوب عليها العروسة، مع تايتل ارتدته على كتفها يضم عبارة “العروسة المستقبلية”.

وقامت كلا من صوفي ترنر والمنتجة Shrishti Behl بنشر صور لبريانكا ولقطات من الحفل عبر حساباتهما الشخصية على موقع إنستجرام

يذكر أن أكدت مواقع هندية أن الفنانة الهندية بريانكا تشوبرا، وخطيبها المطرب الأمريكى نيك جوناس، قررا إقامة حفل زفافهما موعد زفافهما بقصر Umaid Bhavan Palace فى ​جودبور، فى شهر نوفمبر المقبل​.

وبحسب موقع مجلة FilmFare فإن مصدرا مقربا من نيك وخطيبته أكد أن نيك وبريانكا ذهبا إلى جودبور، خلال زيارتهما الأخيرة إلى الهند، وقررا أن يكون Umaid Bhavan Palace هو مكان حفل زفافهما.

Comments

comments