Top

خاص لبيروتكم – أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي من 29 اكتوبر الى 5 توفمبر

خاص لبيروتكم – أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي من 29 اكتوبر الى 5 توفمبر

توفعات الاسبوع من 29 اكتوبر الى 5 توفمبر

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

برج الحمل

رح تنجح في تثبيت موقعك المهني رغم التعطيلات والتأخيرات يللي مرقت فيها بالاضافة لفرص وعروض محتملة بإنتظارك . واما عاطفيا قد تجد بعض الصعوبات لشرح وجهة نظرك وأحاسيسك ومخاوفك للشريك. ولربما تنتظرك بعض المتابعات الطبية.

برج الثور

لا تفتح مجالا لأي التباس او سوء تفاهم او خلاف على الصعيد المهني فالهدف هو احراجك وتضييع الفرص عليك ولكنك قادم على تغييرات وعروض مادية مهمة . واما عاطفيا يبدو انك اصبحت جاهز للتخلص من معاناتك وازمتك العاطفية يللي عم بتعيشها بالاضافة لارتياحات مالية قادمة.

برج الجوزاء

يبدو انك بحاجة لبعض الضمانات من الشريك على الصعيد العاطفي فالاوضاع العاطفية عندك متقلبة صعودا وهبوطا . واما مهنيا يبدو انك واثق من قدراتك رغم غيرة بعض المحيطين فيك ولكن عليك الحذر من بعض الارباكات والتعطيلات المفتعلة.

برج السرطان

مازلت عم تشعر ببرودة مشاعر الشريك تجاهك رغم المعجبين يللي حواليك. واما مهنيا قد تميل الى تغيير طريقتك وخططك بالعمل . بالاضافة لمشروع عمل جديد قد تخطط له فالخيارات تبدو كثيرة ولربما تنتقل الى منصب جديد.

برج الاسد

قد تتطالب ببعض الاموال المتعلقة بك ولربما تطلب زيادة على الراتب ز واما مهنيا تبدو منشغلا في تحديد ماتريد الوصول اليه على الصعيد المهني . فالفلك عم يتحدث عن بداية جديدة بانتظارك . وأما عاطفيا ستنجح في ضبط امورك العاطفية رغم الالم الذي بداخلك.

برج العذراء

احذر من اي عارض صحي مفاجىء بالاضافة لتحضيرات مهنية جديدة بإنتظارك . يبدو انك قادم على مفاوضات ومبادرات وقرارات عملية مفيدة لك. واما عاطفيا ستنجح في استيعاب مشاعر الشريك رغم احتجاجاته المتكررة . ولربما تعاني من ازعاجات قانونية .

الميزان

الوقت مناسب لسفر او للتحضير له . واما عاطفيا قد تربكك بعض الظروف الطارئة في علاقتك مع الشريك وتبدو غير مطمئن لما يجري . واما مهنيا قد تحيي مشروع عمل سابق او قد تعاود بزملاء عمل من الماضي وقد تصلك اخبار حلوة تتعلق بوضعك المهني.

العقرب

تتحرر من القيود المهنية السابقة وتنطلق بحرية نحو اهدافك وربما توقع على عمل جديد بالاضافة لنجاحات واستثمارات بانتظارك . واما عاطفيا قد تصرح عن علاقة مخفية وتستعد لمواجهة الجميع ولربما تفكر في شراء منزل او تبيع عقار ما.

القوس

الوقت مناسب للسعي وراء وساطة تتعلق بوضعك المهني . فالفلك يتحدث عن خطوط مهنية رغم العراقيل والحسد المحيط فيك . واما عاطفيا قد تتحفظ عما يدور من حولك ولكنك جاهز لفتح باب الحوار مع الشريك رغم عدم رضاك عن تصرفاته  السابقة.

الجدي

ابتعد عن المبادرات والقضايا الانتقامية على الصعيد المهني والجأ الى القضاء افضل لك . واما عاطفيا يبدو انك مقبل على واقع عاطفي مليء بالحنين والشوق . بالاضافة لدعم عائلي معنوي لك.

الدلو

قد تنهي عمل وتبدأ بآخر . فأنت مقبل على مرحلة مهنية جديدة اكثر اطمئنانا كنت قد انتظرتها طويلا . واما عاطفيا تبدو متعمدا في الهروب من مواجهة شريكك العاطفي بالاضافة لاهتمامات مالية بانتظارك لتحسين وضعك المهني.

الحوت

يبدو انك مقبل على متابعات طبية ضرورية . واما مهنيا قد تتلقى خبر مريح يتعلق بوضعك الوظيفي رغم استعدادك للدخول لمجالات مهنية متعددة . بالاضافة لانجازات ورقية تقوم بها. واما عاطفيا قد يقلقك وضع الشريك والأخبار التي قد تصلك عنه.

Comments

comments