Top

مهرجان القاهرة السينمائي يكرم رالف فاينز بجائزة فاتن حمامه التقديرية

مهرجان القاهرة السينمائي يكرم رالف فاينز بجائزة فاتن حمامه التقديرية

كرم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، والتي تعقد في الفترة من 20 حتى 29 نوفمبر المقبل، الممثل العالمي وأيقونة السينما رالف فاينز.

واشتهر “فاينز”، بكونه واحدا من أعظم الممثلين موهبة و حسا فنيا بمنحه جائزة فاتن حمامة التقديرية.

ومن المقرر أن يتم التكريم و استلام الجائزة التي تمنح لفاينز تقديرا و اعترافا بدوره في صناعة السينما يوم الثلاثاء 27 نوفمبر بدار الأوبرا أثناء العرض الاحتفالي لفيلمه الأخير “الغراب الأبيض”، الذي قام بإخراجه و شارك أيضا في تمثيله.

رالف فاينز يعد احد اهم نجوم السينما في العالم و منحه جائزة فاتن حمامه التقديرية في الدورة الاربعيين للمهرجان يعد تكريمًا لفنان ادهش الجمهور بأعمالة . وبالإضافة للجائزة المرموقة فإن محبي فاينز و العاملين في مجال السينما سوف تتاح لهم فرصة لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر، ألا و هي أن يلتقوا بفاينز الممثل و المخرج و المنتج صاحب ترشيحي الأوسكار و جائزة البافتا في حدث فريد من نوعه يوم الثلاثاء 27نوفمبر الساعة الرابعة و النصف بدار الأوبرا ليستمعوا إلي قصته الفريدة.

يقول محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي عن فاينز: “لا شك أن ريف فاينز هو من أكثر مواهب جيلنا رقيا، فهو ممثل قدير متعدد المواهب و متنوع القدرات، بالإضافة إلي أنه مخرج ذو موهبة عالية و منتج بارع. حضوره علي الشاشة يأسر مشاهديه منذ أدواره الأولي، و هو حقا واحد من أكثر الممثلين تنوعا الآن. نحن نتطلع لاستقباله و الاحتفاء به في مهرجان القاهرة السينمائي للمرة الأولى .

Comments

comments