كريستين بيل تهاجم قصة Snow White العالمية..ما قالته غريب


رغم كونها بطلة لأحد أشهر أفلام Disney وأكثرها نجاحا، لم تجد كريستين بيل حرجا في ابداء استياءها من كلاسيكية ناجحة لـDisney مثل Snow White ورصد عيوبها.

وأشارت بطلة Frozenإلى أن قصة Snow White and the Seven Dwarfs الصادرة عام 1937 غير مقبولة بالنسبة لها وجعلتها تتساءل عن مدى ملائمة الفيلم الصادر عنها بالنسبة لبناتها لينكولن البالغة من العمر 5 سنوات ودلتا وتبلغ من العمر 3 سنوات.

وتساءلت الممثلة البالغة من العمر 38 عاما عبر موقع Parents.com: ألا تعتقدون أنه من الغريب أن يقبل الأمير “سنو وايت” دون اذنها؟، لأنه لا يمكنك أن تقبل شخصا ما وهو نائم!.

وأوضحت بيل أنها تروي القصة على بناتها من أجل توصيل هدف معين هو ومواجهة السرقة، وعدم الاستماع للغرباء، مضيفة: في كل مرة نغلق فيها الكتاب أنظر إلى فتاتي وأسألهن: ألأ تعتقدان أنه من الغريب أن “سنو وايت” لم تسأل الساحرة لما هي في حاجة إلى أكل التفاح؟ ومن أين حصلت على التفاح؟ أنا أقول لهما: لن أخذ الطعام أبدا من شخص غريب أليس كذلك؟ ويرد أطفالي بنعم هذا صحيح، حسنا أنا أفعل شيئا جيدا”.

وتأتي تصريحات الممثلة الأمريكية بعد اعتراف كيرا نايتلي بمنع ابنتها من مشاهدة بعض أفلام Disney لأن أفكارها لا تدعم مفهوم تمكين المرأة في المجتمع مثل قصة “سندريلا ” و The Little Mermaid