تحويل سلسلة ” Tom and Jerry” إلى فيلم سينمائي


قررت شركة Warner Bros. Animation Group ، إعادة تصوير السلسلة الكارتونية الشهيرة Tom and Jerry “توم وجيري” بواسطة التصوير الحي ولكن يختلف الفيلم الجديد عن Beauty and The Beast وغيره.

يعد الفيلم مزيجا من الشخصيات الحقيقية والشخصيات الكارتونية التى ستظهر دون أن تتحدث على عكس الأفلام المعاد إنتاجها بواسطة التصوير الحى.

فبحسب موقع The Hollywood Reporter فإنه من المقرر أن يتولى تيم ستوري صاحب أفلام Fantastic Four و Fantastic 4 Rise of the Silver Surfer مهمة الإخراج.

عرضت السلسلة الكارتونية الشهيرة التي ابتكرها رواد الرسوم المتحركة ويليام حنا وجوزيف باربيرا لأول مرة فى التلفاز عام 1940، من إنتاج شركة  Metro-Goldwyn-Mayer وكانت ترتكز على مطاردات كوميدية بين القط “توم” والفأر”جيري”، وفازت 7 حلقات من السلسلة الكارتونية بجائزة الأوسكار.

 

 

تحولت السلسلة الكارتونية إلى فيلم سينمائي بعنوان Tom and Jerry: The Movie للمرة الأولى عام 1993.

وإلى جانب تحويل Tom and Jerry إلى فيلم سينمائي، قررت Warner Bros تحويل فيلم السلسلة الكارتونية Scooby-Doo إلى فيلم سينمائي أيضا ومن المقرر أن يتولى كريس كولومبوس مخرج سلسلة أفلام Harry Potter دور المنتج المنفذ للفيلم الجديد، وكان آخر ظهور للشخصية الكارتونية المحببة في فيلم Scooby-Doo 2: Monsters Unleashed عام 2004.