Top

ريكي مارتن وزوجه يحضران حفل زفاف الاميرة اوجيني.. ما علاقته بها!

ريكي مارتن وزوجه يحضران حفل زفاف الاميرة اوجيني.. ما علاقته بها!

حضر الزّفاف الملكي الثاني في عام 2018، الذي تزوّجت فيه الأميرة اوجيني من جاك بروكسبانك، نُخبة من ألمع النّجوم والمشاهير، إلى جانب كِبار أعضاء العائلة المالكة البريطانية، وشخصيات المُجتمع المرموقة والأرستقراطيين.

وأثار تواجد بعض الوجوه من المشاهير تساؤلات مُحبي مُتابعين تفاصيل الحياة الملكية، إذ حضره كُل من ناعومي كامبل، وريكي مارتن، وديمي مور، وهولي فالانس، وجيمي ريدناب، وبيكسي غيدولف، وغيرهم الكثيرين.

 

وكان لتواجد ريكي مارتن في زفاف الأميرة يوجيني النّصيب الأكبر من التساؤلات، إذ قال أحد روّاد موقع تويتر “هل يُمكن لأحد أن يُفسّر لي، كيف حضر ريكي مارتن وناعومي كامبل الزّفاف الملكي؟”، في حين علّق آخر “قائمة ضيوف الزفاف الملكي عشوائية للغاية”.

 

 

وللإجابة على أسئلة المُعجبين، نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّ ريكي مارتن التقى بالأميرة اوجيني في شهر ديسمبر الماضي، عندما حضرا المعرض الفني Art Basel في ميامي، علماً بأنّه تواجد مع ريكي في الزّفاف أيضاً، زوجه السويدي من أصولٍ سورية “خوان يوسف”.

وعلى صعيد الإطلالة، ارتدى مارتن بدلة مُكوّنة من ثلاثة قطع، أكملها بارتداء ربطة عنق زرقاء، في حين اعتمد ستايل اللحية الكثيفة.

Comments

comments