بالصور- ليدي غاغا تتصدر غلاف مجلة ELLE بالذكرى الـ 25.. ماذا كشفت؟


احتفلت مجلة Elle الأمريكية بالذكرى السنوية الـ25 لإطلاقها بضم أكثر من عشر نجمات عالميات على سلسلة غلافاتها المبهرة ضمن عدد جديد تحت مسمى “المرأة في هوليوود”، وانضمت النجمة الأمريكية “ليدي غاغا” إلى صفوفهن.

 

أطلت “ليدي غاغا” على غلاف المجلة بمجموعة إطلالات مختلفة، ففي إحدى الصور تظهر على رمال الشاطئ مرتدية  بنطال ضيِّق ذو خصر مرتفع مرتبط بحذاء ذو كعب عالي، واختارت شعر مستعار رمادي انسدل على جانبي كتفها، بينما يديها الإثنتين تغطيان صدرها العاري.

وفي لقطة أكثر حيوية وأنوثة، تبدو “غاغا” كفراشة ملونة بفستانها المتطاير الذي جاء بمزيج من ألوان الميتالك والأزرق والأرجواني من توقيع دار الأزياء الفرنسية “جيفينشي” بلغ سعره 7.191 جنيه استرليني.

 

وخلال مقابلة أجرتها مع المجلة لعدد شهر نوفمبر، أوضحت “غاغا” أن هناك ضريبة للنجومية، فهي تلجأ لآلامها لكتابة وصناعة أغانيها، كما أعربت عن  مدى تأثرها في شخصية “آلي” التي قامت بتجسيدها في فيلم A Star Is Born، مُشيرةً أنها تجربة متواضعة وشخصية، حيث ركَّزت على الفيلم على أنه قصة تحاكي تجربتها وليس مجرد نص سينمائي، الأمر الذي ساعدها على الإندماج في الشخصية ورؤية الفيلم بمنظور مختلف.