Top

تعرف على قصة تاج الأميرة أوجيني بحفل زفافها!

تعرف على قصة تاج الأميرة أوجيني بحفل زفافها!

في حفل زفاف أسطوري للأميرة أوجيني والابنة الصغرى لدوق وديوك يورك، والبالغة من العمر 28 عاما، اختارت ارتداء ثوب مذهل من المصمم البريطاني بيتر بيلوتو.

 

وارتدت الأميرة اوجيني في حفل زفافها تاجا باللون السيلفر والمرصع بحبات من الزمرد باللون الاخضر، ويرجع التاج إلى جدتها الملكة إليزابيث، والتي أعارته لها في حفل زفافها، وهو ما تناسب معها كثيرا، ومع إطلالتها.

 

وصنع التاج من الماس الباريسي المرصع بالورود ، مع ست زمردات على كلا الجانبين، حيث اهدى العريس جاك بروكسبانك الزمردات الخضراء المرصعة في التاج لعروسته المطابقة.

 

وصنعه بوشرون في عام 1919 بأسلوب “كوكوشنيك” الأنيق الذي اشتهر في البلاط الإمبراطوري الروسي، ويبلغ حجم الزمردة الرئيسية 93.70 قيراط.

 

Princess Eugenie arrives for her wedding to Jack Brooksbank at St George’s Chapel in Windsor Castle, Windsor, Britain, October 12, 2018. Steve Parsons/Pool via REUTERS

 

وبدأت مراسم الزفاف صباح اليوم في كنيسة القديس جورج، ومن المقرر تناول الغداء عقب مراسم الزفاف في الكنيسة ثم إقامة حفل آخر في المساء، وهو نفس تفاصيل حفل زفاف الأمير هاري وميجان ميركل في مايو الماضي.

Comments

comments