Top

باسم فغالي ضيف برنامج “بلا طول سيرة” مع زافين

باسم فغالي ضيف برنامج “بلا طول سيرة” مع زافين

مع تمديد سلسلة “مؤثرون” لثلاث حلقات جديدة، الفنان المثير للجدل باسم فغالي هذا الاسبوع في قبضة زافين في حوار حول باسم والمجنون وليلى، بمناسبة انطلاقة عروض المسرحية الغنائية “مجنون ليلى” على مسرح كازينو لبنان.

 

 

المسرحية يشارك فيها فغالي كمصمم للملابس وممثل، الى جانب منال ملاط وكريستيان ابو عني وروي خوري، الذين يستقبلهم زافين أيضا في الحلقة للاضاءة على هذه التجربة المسرحية المميزة. كما يستضيف المنتجة نايلة خوري ومؤلف موسيقى المسرحية اليو كلاسي.

العمل الفني الاول باللغة العربية لفرقة “ليلة واحدة في برودواي”، تُدخل رائعة التراث العربي القديم في أجواء “برودواي” العالمية، من خلال عرض مسرحي ضخم يجمع بين الموسيقى والرقص والسيرك والمؤثرات الضوئية والصوتية، ويقدم لثلاث ليال فقط، ابتداء من 12 تشرين الاول، على مسرح “كازينو لبنان”.

 

 

Majnoun Leila The Musical

#MajnounLeila_TheMusical مجنون_ليلى# October 12, 13 and 14 at CASINO DU LIBAN Theatre.Written, Choreographed and Directed by : #RoyKhouryFeaturing : Manel Mallat منال ملاط, Kristian Abouanni كريستيان ابو عني with Fouad Yammine, Bassem Feghali and Nicolas Daniel Perla N. Tanios, Serena Abinader, Regina SimeonidesWith a Live #Orchestra and more than 50 #Artists singing, dancing and juggling on stage!Music by : Elio Kallassi Lyrics by Anthony From AdonisCostumes by : Bassem FeghaliProducer : Abdo KhouryProduced by : Nayla El Khoury Saadeh*TVC directed by Kristian Abouanni

Posted by ‎Majnoun Leila – مجنون ليلى‎ on Friday, September 14, 2018

 

حلقة “بلا طول سيرة” مع زافين مساء الجمعة، الساعة 8:30 مباشرة على الهواء على شاشة المستقبل.

Comments

comments