Top

خاص لبيروتكم – أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

خاص لبيروتكم – أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

أبراج الأسبوع من 1 الى 7 أكتوبر 2018  

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

 

 

برج الحمل

أجواء فلكية تتحدث عن انفراجات رح تترك أثر ايجابيعليك على الصعيد المهني رغم شعورك واحساسك بأشخاص عم بيعرقلو خططك وتقدمك المهني . وأما عاطفيا لا عذر لديك لتأخير المصالحة بدون عتاب وجدال . بالإضافة لعتبة بيت بإنتظارك.

برج الثور

قد تجد نفسك مضطر للدفاع عن تصرفاتك العاطفية تجاه الشريك ولربما عم تتعرض لخيبة . وأما مهنيا قد تكون عم بتفكر بالإستثمار او الدخول بشراكة عمل او بحالة بحث عن وظيفة ثابتة وأما ماديا قد تلقى الدعم من احدى النساء.

برج الجوزاء

مازالت اولى اهتماماتك الوضع المادي وتصحيحه . وأما عاطفيا فالقلق مازال مسيطر عليك مع الشريك من جهة ومع الأهل من جهة أخرى ولربما ربط الأمرين ببعضهم . وأما مهنيا قد تعتمد أسلوب وطرق جديدة لضمان إستقرار مهني ثابت.

برج السرطان

عم بتمر بخضات وإنقلابات مش طبيعية على الصعيد العاطفي وبداية جديدة بالإضافة لمتابعة طبية بإنتظارك وأما مهنيا قد تبحث عن الحلول السهلة وقد تلجأ لمسايرة بعض الأشخاص المنزعجين منك للحصول على ماتريد.

برج الاسد

يبدو انك بتعيش بعض الصراعات على الصعيد العاطفي ولربما تعاني من بعض المواقف السلبية في علاقتك مع الشريك . وأما مهنيا ستنجح في معالجة وضعك المهني بدعم من أشخاص محبين لك ولربما تنتقل الى موقع مشابه لموقعك بالإضافة لضغوطات مادية مراكمة.

 

برج العذراء

تبدو مرهقا من كترة التفكير والانشغالات وإمكانية تطوير ومعالجة أوضاعك المهنية ولربما تعاني من بعض العوائق العائلية . وأما عاطفيا إحذر الشائعات والجدالات وربما العتاب المتوتر مع الشريك بالإضافة لحلول بأوراق عقارية.

الميزان

قد تلتقي بمن يريحك ويحمل عنك بعض المسؤوليات على الصعيد المهني . إلا انك بحاجة لمتابعة التفاصيل بدقة بالاضافة لضغوطات مادية مازالت مسيطرة عليك .أما عاطفيا قد تعاني من عناد الشريك وغموضه معك وإخفائه بعض الامور الخاصة عنك.

العقرب

قد لا يعجبك مايدور حولك وقد تخطط للقيام ببعض التعديلات والتغييرات على الصعيد المهني. وأما عاطفيا قد لا تبدو الامور على مايرام . بالاضافة لزوار من سفر . ولربما يعاني أحد أفراد عيلتك من بعض الشاكل الصحية.

القوس

حسادك كتار وعم بيحاولو يأذوك وقد تضطر لمراجعة بعض المسؤولين لتوضيح بعض النقاط على الصعيد المهني وأما عاطفيا تبدو الأجواء مريحة وقادمة على تحسنات رغم التضارب بالآراء مع الشريك وبالإضافة لضغةطات مالية.

الجدي

قد تبحث عن عمل أو قد تفكر بتغيير موقع عملك الى مكان آخر ولربما تفكر بالسفر والإبتعاد قليلا . وأما عاطفيا قد تزعجك ضغوطات الشريك عليك فتمالك أعصابك قبل أن تحسم قرارك وقد يحالفك الحظ لتصحيح بعض الإنطباعات السلبية عنك.

الدلو

تبدو الأبواب مفتوحة لتطل على المجتمع بمظهر جذاب وثقة بالنفس رغم اعتراضاتك واحتجاجاتك بالإضافة لإرتياحات مهنية بإنتظارك مدعومة من جهة معينة. وأما عاطفيا قد تلعب الصدف وربما بعض المناسبات لتقريب المسافة بينك وبين الشريك.

الحوت

قد تخطط لعمل مشترك وستنجح في ترك إنطباعات رائعة عنك وقد تحصل على موافقة تتعلق بمشروع أو أوراق بالإضافة لقرار عقاري بإنتظارك . وأما عاطفيا قد لا تسير شؤونك العاطفية كما تريد فوضع الشريك متقلب وبحاجة لتفهمك ومرونتك معه

 

 

Comments

comments