Top

سلمان خان غاضب من بريانكا شوبرا..تعرّف على السبب!

سلمان خان غاضب من بريانكا شوبرا..تعرّف على السبب!

النجم الهندي سلمان خان غاضب جدًا هذه الفترة من النجمة العالمية بريانكا شوبرا، وبدأ حبل الكراهية بينهما عندما قرّرت بريانكا الانسحاب من فيلم “بهارات” قبل أيام قليلة من البدء بالتصوير، وأوضحت أن السبب هو زواجها من المغني الامريكي نيك جوناس وانشغالها.

سلمان خان لم يخبئ غضبه من هذا الأمر، وأدلى بتصريحات طفولية بعض الشيء مثل: “بريانكا تحدّثت مع مدير أعمالي أكثر من 1000 مرة، وقالت أنها تريد العمل مع سلمان، وتكلمت أيضًا مع المخرج وسألته أن يجد لها أي دور في الفيلم”.

وتابع: ” من الممكن أنها انسحبت بسبب انشغالها في الزواج أو بسبب أنها لا تريد العمل معي مجددًا، من الممكن أيضًا أن يكون بسبب أنها لا تريد العمل في بوليوود وتريد التمثيل في هوليوود فقط، بغض النظر عن ما تريده، أتمنى لها الخير في حياتها”.

الجدير بالذكر، أن سلمان خان قرر بدء تصوير فيلم “بهارات” واختار كاترينا كيف لتكون نجمة الفيلم بدلًا من بريانكا شوبرا وتحت اشراف المخرج علي عباس ظفار، فيلم بهارات من بطولة سلمان خان وكاترينا كيف ومجموعة من نجوم بوليوود مثل ديشا باتاني وسونيل جروفر ونورا فاتيهي، ومن المقرر أن يتم إطلاقه في موسم الأعياد في عام 2019.

Comments

comments