Top

بالفيديو- جاستن بيبر يغني لهايلي في شوارع لندن

بالفيديو- جاستن بيبر يغني لهايلي في شوارع لندن

عاد المغني جاستن بيبر البالغ من العمر 24 عامًا ليجذب أنظار وهو يغني بغيتاره في الشارع خارج قصر باكنجهام في لندن، حيث كان يغني لزوجته هايلي بالدوين أمام مجموعة من الناس الذين وقفوا ليشاهدوه وحرص جاستين على تعبيره عن حبه لزوجته قولًا ثم غنى لها أغنيته “cold water”.

 

 

سافر الزوجان إلى لندن الاثنين الماضى للمشاركة فى عرض أزياء “أديداس” ورصدتهم الكاميرات أثناء تجولهم بالمدينة وبينما كانت الرحلة مخصصة بشكل رئيسى لأسبوع لندن للموضة، لكن الزوجان تمكنوا من تخصيص بعض الوقت لمشاهدة معالم المدينة والتسوق والغناء فى قلب لندن، ومع وجود الجمهور كشاهد للحظة الرومانسية، غنى “جاستين” إلى صديقته ، التى سجلت بفخر اللحظة.
وقالت شهود العيان، إنهم كانوا يسيرون جنبًا إلى جنب عبر شوارع لندن يتعانقوا ويتهامسوا وكانوا بالكاد يستمتعوا بالمناظر الخلابة المحيطة بهم كساعة بيج بن ونهر التايمز، لأنهم كانوا مشغولين بتبادل القبلات طوال الوقت.
وبالرغم من نفى “هايلي” خبر زواجها من “جاستين” على تويتر حيث كتبت: “أنا أفهم من أين تأتي هذه التكهنات، لكنني لست متزوجة بعد” ، لكن أكد الممثل “إليك بالدوين” عم “هايلي” خبر زفافهما أثناء حفل الإيمي الذي أقيم يوم الاثنين الماضي، مؤكدًا على أنهم قررا الزواج ونفذا ما يريدان، ووفقاً لموقع ” People” أنهم لم يريدوا أن يعرف أحد بخبر الزواج سوى عائلاتهم لذلك.

Comments

comments