Top

أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي

أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي

خاص لبيروتكم

أبراج الأسبوع من 17 – 23 أيلول 2018

برج الحمل:

اهتمامات بتتعلق بشؤونك المهنية وانقاذها من الركود والفراغ يللي مخوفك . واما عاطفيا يبدو انو الوقت غير مناسب للجدال او العتاب او حسم الأمر بالاضافة لاستفادة من اصدقاء قد يقدمون لك الدعم في معالجة مشكلة سابقة .

برج الثور:

رح تنجح في ايجاد الحلول الحلول المناسبة لوضعك المادي او المهني ولربما تفكر في تغيير مكانك المهني ولكن الظروف مازالت غير مناسبة . واما عاطفيا قد تتحرر من ضغوطات الماضي وتستقبل قرار عاطفي جديد رغم الحسرة يللي بداخلك.

برج الجوزاء:

عزيزي الجوزاء لا تتخذ أي قرار فجائي بيأثر على استقرارك المهني حتى لو كنت عم بتعاني من بعض الاستفزازات بالاضافة لقرارات عاطفية ايجابية ستخدم مصالحك بالمرحلة الجايي . ومتابعة طبية بانتظارك.

برج السرطان:

الفلك عم يتحدث عن أمور عاطفية معلقة ولكنك مش راضي عليها وهيدا يللي مخليك موتر وقلقان .وأما مهنيا قد تستعيد ثقتك بنفسك مهنيا والحظ حليفك في التقدم . بالاضافة لمتابعة طبية قد تضطر للقيام بها.

برج الاسد:

قد تنتظر جواب معلق بورقة مهنية او عقارية بالاضافة لتحسنات وتطمينات مهنية بانتظارك . وأما عاطفيا قد تعاني من سؤ تفاهم مؤقت مع الشريك ولربما تتلقى دعم من أحد المقربين منك ماديا.

 

برج العذراء:

قد تبذل كل جهودك لارضاء الشريك وللحفاظ عليه وعلى نسبة التوافق بينكم رغم انشغالاتك في البحث عن حلول لوضعك المهني والعائلي . وأما عاطفيا قد تسير الأوضاع بشكل افضل وستساعدك الظروف للتكيف مع المتغيرات ولادخال بعض التعديلات المريحة.

برج الميزان:

يبدو انك جاهز للانطلاق بخططك المهنية ضمن خطط انت رسمتها ولربما تستعين بأحد الشركاء لبدء بورشات العمل . وأما عاطفيا تبدو الأجواء مريحة وعنصر الأمان أصبح متوفر أمامك بالاضافة لإنجاز بيتعلق بورقة عقارية.

برج العقرب:

ستنجح في السيطرة على وضعك المهني وستوظف كل طاقاتك لإبراز مواهبك ولربما تحصل على ترقي أو توقيع عقود بالإضافة لكشف نوايا أشخاص غير صادقين معك.

برج القوس:

قد تهدد فسخ عمل أو قد تضطر للقيام بالبحث عن عمل آخر او إضافي ولربما تؤجل متابعة صحية مطلوبة منك .وأما عاطفيا قد تحسم وضعك العاطفي وعلاقتك مع الشريك بطريقة ايجابية تجعلك مطمئن أكتر بالإضافة لسعي بيتعلق بورقة عقارية.

برج الجدي:

ستحاول التقرب من أشخاص ذوي القوة في السلطة أو النفوذ وقد تتلقى الدعم من أحدهم لإنجاز مسألة تهمك . وأما عاطفيا قد تنجح في استمالة الشريك نحوك رغم عدم رضاك عن تصرفاته تجاهك . بالإضافة لسفر بيتعلق بأحد أفراد عيلتك.

 

 

 

 

 

برج الدلو:

ستسمح لك الظروف بإعادة تعزيز وضعك المهني من بعد تعقيدات وقطوعات ومنافسات مررت فيها . لربما توقّع عقد أو تباشر عمل قريب. وأما عاطفيا انتبه أيها الدلو لا تظن ان الشريك قد يستطيع تحمل جميع أخطائك ومزاجيتك.

برج الحوت:

قد تعاني من بعض التراجعات النفسية بسبب بعض الإرباكات العاطفية يللي عم بتعيشها . فهذه الأجواء الربكة أو المعقدة لن تدوم طويلا . وأما مهنيا ستلفت أنظار شخص تهمه وسيكون سببا في تحسين وضعك المهني وتخليصك من مشكلة ما .

Comments

comments