Top

خاص لبيروتكم – إليسا ضيفة وفاء الكيلاني في #تخاريف

خاص لبيروتكم – إليسا ضيفة وفاء الكيلاني في #تخاريف

مع عودة الاعلامية وفاء الكيلاني الى شاشة ام بي سي عبر برنامج “تخاريف” مساء الاثنين الفائت، انطلقت عجلة التصوير والمفاوضات مع النجوم ليكونوا ضيوفاً على البرنامج الجديد خلال المرحلة المقبلة ومن أبرز النجمات اللواتي سيحضرن بقوة كضيفات على البرنامج هي ملكة الإحساس إليسا التي ستطلّ مع وفاء الكلاني للمرّة الثالثة بعدما ظهرت في برنامج “الحكم” وبعدها “المتاهة” والآن في “تخاريف”.

ونلفت الانتباه ان اليسا كانت قد افتتحت برنامج “الحكم” ، ثم اختتمت برنامج “المتاهة” بينما توقيت عرض حلقتها في “تخاريف” غير محددّ الآن.

ويعد هذا الظهور بمثابة الحلقة – القنبلة خصوصاً انها المقابلة الحوارية الأولى بعد إطلاق الألبوم “الى كل اللي بيحبوني”، والضجة الكبيرة – العالمية التي شغلت الرأي العام بالفيديو كليب والإعلان عن تجربة اليسا الصحية.

يذكر ان برنامج “تخاريف” لا يعتمد على الأسئلة المباشرة بل الافتراضية ليكشف عن أفكار الضيوف في الحياة والناس، مرتكزاً على بعض المواضيع “التخاريف” بعيداً عن الواقعية.

من المتوقع ان تحدث هذه الحلقة ضجة كبيرة كون ملايين المشاهدين بانتظار ملكة الاحساس بلقاء مطوّل بعد غياب عن المقابلات الحوارية.

اليسا انهت رحلتها الاستجمامية في جزيرة كريت – اليونان ثم غادرت الى ايطاليا حسبما اوردت على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وستعود الاسبوع المقبل لحضور حفل تكريمها بوزارة الاعلام اللبنانية يوم 13 ايلول.

 

 

Comments

comments