Top

أدهم نابلسي وأنغامي يطلِقان ” حَدّك الكَون “‎

أدهم نابلسي وأنغامي يطلِقان ” حَدّك الكَون “‎

حكاية حبّ سعيدة ترويها أغنية أدهم نابلسي الجديدة ” حدّك الكون ” والّتي أطلقها بالشراكة مع أنغامي، في إطار مشروع ” أنغامي أوريجينالز ” ( Anghami Originals ) . أدهم الّذي كان من أوّل الفنّانين الّذين خصّوا أنغامي بإصداراتهم الحصريّة، يعود ليتعاون مع المنصّة الموسيقيّة الأولى في العالم العربيّ.

وتحرص أنغامي من خلال مشروع ” أوريجينالز ” على وضع كلّ طاقاتها الإنتاجيّة وخبراتها الموسيقيّة في خدمة الفنّانين الكبار والمواهب الصاعدة على حدٍ سواء، من أجل تقديم أفضل الإصدارات الغنائيّة.

بالعودة إلى ” حدّك الكون “، فإنّ جمهور أدهم نابلسي ومتابعيه عبر أنغامي لن يستمعوا إلى الأغنية الجديدة فحسب، إنّما سيحظون بفرصة مشاهدة أدهم وهو يغنّيها، إذ سبق وجرى تسجيل الأغنية وتصويرها في مكاتب أنغامي في بيروت من ضمن جلسةٍ موسيقيّةٍ مميّزة ضمن إطار Anghami Sessions.

إلى جانب ” حدّك الكون “، يستعدّ أدهم وأنغامي لإطلاق جلسته الموسيقيّة الخاصّة Anghami Session خلال الأسابيع المقبلة، والّتي تتضمّن ثلاثة من أبرز أغنياته: ” تقبّلني ” و ” مشتاق ” و” نسخة منّك “. الجلسة جرى تصويرها في مكاتب أنغامي ولحقتها مقابلة سريعة كشف فيها أدهم عن نواحٍ جديدة من شخصيّته.

هذا التعاون بين أنغامي وأدهم نابلسي لا يأتي صدفةً، فالفنّان الأردنيّ خطّ مسيرة نجاح مع أنغامي وبات يحظى بنسبة متابعة عالية جدًا على التطبيق. وقد حاز على درع تكريميّة من أنغامي منذ أقلّ من شهر، بمناسبة تخطّيه المئة مليون إستماع إلى مجمل أغانيه.

” حدّك الكون ” متوفّرة حصريًا على أنغامي عبر الرابط التالي:

https://play.anghami.com/song/40485790

Comments

comments