Top

تكريم زياد برجي وجماهير تغني معه وبرنامج حفلات تونس

تكريم زياد برجي وجماهير تغني معه وبرنامج حفلات تونس

وصل النجم اللبناني زياد برجي إلى تونس الخضراء، في 3 آب – أغسطس، ليقيم عدد من المهرجانات الكبرى، وكان من المقرر أن يحيي حفلاً كبيراً في 4 آب – أغسطس ضمن مهرجانات (بنزرت) إلا أن الحفل تم تأجيله بسبب الطقس الماطر الذي منع زياد وجمهوره من اللقاء، خصوصاً وأن حفلَهُ كان في الساحة العامة Outdoor. تم تأجيل الحفل مبدئياً إلى الشهر المقبل أي إلى أيلول – سبتمبر لكن التأجيل ليس نهائياً ولم يتخذ زياد ولا متعهدي الحفل القرار النهائي بعد.

في 5 آب- أغسطس، مساء البارحة، أقام زياد مؤتمراً صحافياً قبل صعوده مسرح مهرجان (المنستير)، وأجاب على كل الأسئلة بلباقة وأضاف جوّه الخاص على الأجواء بين الصحافيين التونسيين الذين كانوا بانتظاره.

صعد زياد برجي المسرح، وسط تصفيق حار من الجمهور الذي فاق عدده الـ 3000، أي كان المهرجان كامل العدد بالحضور بعد أن كانت البطاقات نفذت كلها Sold Out قبل أيام. غنّى زياد عدداً من قديمهِ وجديده وغنّى معه الجمهور كل أغانيه ومنها (ما بيستحوا، قال ايه، حلوة يا بلدي) بالإضافة إلى أغنيته الجديدة (شو حلو) التي تخطت حاجز الـ 100 مليون وشكّلت نقلة نوعية في حياته المهنية. عند الإنتهاء من الحفل، تسلّم النجم اللبناني زياد برجي درعاً تكريمياً تقديراً على مسيرته الفنية من المسؤولين عن الحفل.

يستكمل زياد برجي جولته الغنائية في تونس وستكون على الشكل التالي:

  • 6 آب – أغسطس، مهرجان قابس الدولي /Festival International de Gabes
  • 7 آب – أغسطس، مهرجان صفاقس الدولي /Festival International de Sfax
  • 8 آب – أغسطس، مهرجان مكنين الدولي /Festival International de Moknin
  • 9 آب – أغسطس، مهرجان سوسة الدولي /Festival International de Sousse

Comments

comments