Top

بالصور- امبر هيرد تستهزئ بزوجها السابق جوني ديب

بالصور- امبر هيرد تستهزئ بزوجها السابق جوني ديب

لا يزال الصراع مشتعلًا بين النجم العالمي “جوني ديب” وزوجته السابقة الممثلة الأمريكية “آمبر هيرد” رغم أنهما انفصلا العام الماضي وسط قضايا وفضائح لن تنسى.

واستهزأت “آمبر هيرد” بوشم زوجها السابق والتعديل الذي أضفاه عليه عبر نشرتها صورة على حسابها على موقع “إنستغرام” يوم أمس الأربعاء، تظهر فيها مرتديةً فستان أحمر اللون، بينما ثنت قبضتي يديها أمام وجهها وكأنها مستعدة للملاكمة، في حين زُيِّنَت أصابعها بخواتم مرصَّعة بالمجوهرات، وكتبت متحديَّةً: “لا حاجة للحبر”.

وتأتي صورتها كرد على الصورة التي نشرها “جوني” لوشم قبضته، حيث قام بتحويل الوشم من كلمة “Scum” والتي تعني بالعربية “الحثالة”، إلى كلمة”Scam” التي تعني “خداع” إذ وشم بالأحمر حرف A  فوق حرف U، وكانت النتيجة رهيبة وبشعة للغاية.

ففي السابق، وشم  نجم فيلم  Pirates Of The Caribbean أصابع يده بكلمة “SLIM”، وهو اللقب الذي أطلقه على “آمبر هيرد”،  لكن بعد انفصالهما المشحون بالغضب والكراهية، قرر تحويل الوشم لكلمات تعبر عن غضبه ومرارة طلاقه.

يذكر أن هيرد (30 عامًا) رفعت دعوى طلاق ضد  “جوني” بعد 15 شهرًا من الزواج، وفي الشهر نفسه، أمرت محكمة ديب (53 عامًا) بالبقاء بعيدًا عن هيرد، التي قالت إن الممثل هاجمها عدة مرات.

 والتقى ديب وهيرد خلال تصوير فيلم “ذا روم دايري” عام 2011، وتزوجا في بداية عام 2015 في لوس أنجلوس.

Comments

comments