Top

نسمة محجوب تستعد لاحياء حفلان غنائيان.. التفاصيل!

نسمة محجوب تستعد لاحياء حفلان غنائيان.. التفاصيل!

قالت الفنانة نسمة محجوب نجمة ستار أكاديمي في نسخته الثامنة أنها تستعد لإحياء حفلين كبيرين الأول في المسرح الروماني في الإسكندرية، يوم 26 يوليو، والآخر في محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي يوم 7 أغسطس المقبل، مشيرة إلى أنها تبحث في الفترة الحالية عن كلمات أغاني جديدة تتماشى مع اللون الموسيقي المختلف الذي بدأته.

وأعربت نسمة عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، والذي تفاعل معه جمهور كبير من الشباب والكبار، رغم اللون الغنائي المختلف الذي تقدمه.

وأضافت نسمة: تغيير اللوك الخاص بي خلال الحفل الأخير بالأوبرا، كان مقصودا، فأنا أحب أن أكون على طبيعتي، ولا أخشى التغيير الذي يواكب ما أقدمه من جديد.

وقالت: قدمت خلال الحفل الأخير لونا جديدا بتوزيع مختلف، وهذا التغيير بمثابة دعوة إلى الجمهور لتقبل الموسيقى التي أقدمها والتي أحرص ألا تكون مجرد “ما يطلبه المستمعون”، وقد قدمت خلال حفلي الأخير في الأوبرا عدة أغاني منها المعروفة لكوكب الشرق أم كلثوم والفنانة وردة، ولاقت ردود أفعال إيجابية، خاصة أنها أغاني محفوظة، ولها طابع خاص، وقدمت كذلك أغاني أخري خاصة بي منها ما قمت بغنائه في الأفلام وتترات الدراما، وقد شعرت من رد فعل الجمهور أننى أسير على الطريق الصحيح، وأن اللون الغنائي الذي أقدمه قادر على اجتذاب شريحة كبيرة من الجمهور.

Comments

comments