Top

بالصور- براد بيت يقضي يوم الأب برفقة أطفاله

بالصور- براد بيت يقضي يوم الأب برفقة أطفاله

أمضى النجم العالمي “براد بيت” يوم الأب برفقة أبنائه في لندن وسط المفاوضات الدائرة بينه وبين زوجته السابقة الممثلة الأمريكية “أنجلينا جولي” بشأن حضانة أطفاله الستة.

وفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، مُنحت محكمة مقاطعة لوس أنجلوس النجم العالمي “براد بيت” البالغ من العمر 54 عامًا وقتًا مخصصًا لقضائه برفقة أطفاله الستة، مادوكس (16 عامًا)، و”باكس” البالغ من العمر 14 عامًا، و”زهرة” (13 عامًا)، و”شيلوه” (12 عامًا)، والتوأم “فيفيان” و”نوكس” البالغان من العمر تسعة أعوام.

وتأتي هذه النزهة بعد تحذير “أنجلينا جولي”  من فقدان الوصاية على أطفالها إذا ما رفضت اتباع أوامر المحكمة في منح براد المزيد من الوقت لقضائه مع الأطفال، حيث يوَّد “براد” رؤيتهم دون قيود  ويرغب بالتأكد أنهم يعيشون حياةً يكون فيها هو وآنجي متاحان لهم على الدوام.

 

 

#HappyFathersDay #Bradpitt #Zaharajoliepitt #Viviennejoliepitt #Knoxjoliepitt

A post shared by Brad Pitt (@bradpittoffcial) on

ووفق ما نقلته تقارير أجنبية، يتوجب على “أنجلينا جولي” البالغة من العمر 43 عامًا الاتزام بجدول صيفي جديد خاص لأطفالها، ومنح “براد أرقام هواتف أطفاله الشخصية ليتواصل معهم، بالإضافة إلى وجوب اجتماع الزوجان مع أطفالهم واثنين من علماء النفس لمناقشة الجدول الصيفي، في حين يمنح النجم القدرة على رؤية أطفاله لمدة أربع ساعات في اليوم من تاريخ 8 يونيو إلى 17 يوليو في المنزل الذي تستأجره جولي في لندن.

وفي وقت سابق، شوهدت النجمة برفقة الأطفال في المملكة المتحدة لمشاركتها الوقت في موقع تصوير الجزء الثاني من فيلم “Maleficent”. ويعمل النجم في الوقت الحالي على تصوير الفيلم القادم بعنوان ” Once Upon a Time in Hollywood” من أخراج المخرج العالمي ” كوينتين تارانتينو”.

Comments

comments