Top

دبي وجهة النجوم إلى كأس العالم ٢٠١٨

دبي وجهة النجوم إلى كأس العالم ٢٠١٨

اطلقت شركة YAS PRO دبي للمنتج والإعلامي الأردني يمان العمري ومن قلب دبي احدث اعمالها الغنائية والمتزامن مع انطلاقة كأس العالم في روسيا 2018، دعما للفرق العربية التي تأهلت للتنافس في الحدث الرياضي الأبرز في العالم برفقة عدد من المغنيين العرب الحالي ؛ وشارك بهذا العمل الفني الكبير نجوم من العالم العربي : أحمد شوقي من المغرب وماريتا الحلاني من لبنان وقصي من السعودية و رنا سماحة من مصر .

وحملت كلمات العمل الجديد الذي حمل عنوان ”  Here We Are ” عبارات الحب والسلام وجاء مطلعها بهذه الكلمات :مدام دنيا تجمعنا ؛ الحب هو الي يحكمنا والخير عندو الف معنى بيه قلوبنا تتهنى .

وتسعى  الشركة المنتجة لهذا العمل الى ابراز قيم الحب والسلام في دعم وتشجيع المنتخبات العربية المشاركة في كاس العالم  : المغرب وتونس ومصر والمملكة العربية السعودية . للوقوف خلفهم وتشجعيهم في هذه المنافسة الكروية التي ينتظرها العالم كل أربع سنوات للوقوف خلف من يمثل العرب في هذه التظاهرة الرياضية العالمية .

Here We Are

من كلمات  والحان احمد شوقي ، قصي ومن توزيع رشيد محمد علي  وتم تسجيل اغنية (الاوديو ) في المغرب فيما تم تصوير العمل باسلوب الفيديو كليب ما بين الاردن ودبي تحت اخراج المخرج الاردني تقي سعادة .

 

Comments

comments