Top

الكشف عن علاقة حب بي بريانكا شوبرا وشاب يصغرها بالسن!

الكشف عن علاقة حب بي بريانكا شوبرا وشاب يصغرها بالسن!

انتشرت شائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع النجم العالمي الشاب “نيك جوناس” والممثلة الهندية “بريانكا شوبرا” بعد ثلاث لقاءات متتالية.

بحسب موقع E!، أمضى مغنى البوب (25 عامًا) وبطلة فيلم Quantico البالغة من العمر 37 عامًا وقتًا طويلًا برفقة بعضهما البعض ضمن سلسلة من الإجازات، فقد أمضيا وقتهما في مدرج “هوليوود باول” ومدرج “دورجر”، من بعدها اسمتعتا على متن يخت في المحيط الهادئ في نهاية الأسبوع .

وأشار موقع “Us Weekly” أن الثنائي على علاقة عاطفية ويهتمان لبعضهما البعض، حيث تواجدا معًا في الحفلة الموسيقية لعرض Beauty And The Beast ” يوم الجمعة في لوس أنجلوس، واستمرت مغامراتهم في يوم الذكرى في تشجيع فريق “City of Angels” ضد فريق “سان دييجو بادريس”، وبدا أن كلاهما سعيدًا بمرافقة الآخر.

كما انتشرت صورة لـ”بريانكا شوبرا” مرتديةً قميص أصفر اللون  تحتضن “نيك جوناس” أثناء استلقائهم على متن يخت فاخر برفقة مجموعة كبيرة من الأصدقاء من بينهم “ويلمر فالديمارا” و”غلين بويل”.

ويذكر أن الثنائي يعرفان بعضهما البعض قبل حفل الميت غالا العام الماضي، حيث سارا جنبًا إلى جنب على السجادة الجمراء متألقان بتصاميم أزياء “رالف لورين”.

Comments

comments