Top

عمرو دياب يحضّر لـ “قنبلة” الصيف المقبل

عمرو دياب يحضّر لـ “قنبلة” الصيف المقبل

يعيش النجم المصري عمرو دياب حركة ناشطة رغم انشغاله بالصيام في شهر رمضان المبارك لكنه يستغل الجلسات على الافطار والسحور للاجتماع بمجموعة مخضرمة من صناع الاغنية المصرية وذلك للتحضير والانتهاء من تسجيل عمله المقبل ت نظرًا لأن عمرو دياب يرغب في طرح الألبوم في فصل الصيف المقبل، حيث من المقرر طرح الألبوم في تموز المقبل بعد انتهاء بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وبدأ عمرو دياب في سماع عدد من الأغنيات ووقع اختياره على بعضها وقام بتسجيلها بالفعل، وعلى رأسها “لسه خيالي”، “كان باين من سلامها”، “قال فاكرينك”، حيث من المقرر أن يضم الألبوم 10 أغنيات، ومازال يواصل الاستماع لمزيد من الأغاني حتى يفاضل بينها جميعًا، ويقع اختياره في النهاية على الأغاني التي سيضمها الألبوم الجديد.

الألبوم يشهد وجود أسماء جديدة من الشباب الموهوب في كتابة الشعر والتلحين، كما يتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي وبهاء الدين محمد، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

وهو ما يرفع سقف التوقعات ان يشكل الالبوم الجديد “قنبلة” فنية من العيار الثقيل.

ويتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضًا.

فيما اقتصرت التوزيعات في الألبوم على كل من طارق مدكور ونادر حمدى وحميد الشاعرى الذى من المقرر أن يقوم بتوزيع أربع أغنيات دفعة واحدة فى الألبوم الجديد.

Comments

comments