Top

تدشين هاشتاغ #كلنا_ليفربول على “تويتر” دعما لمحمد صلاح

تدشين هاشتاغ #كلنا_ليفربول على “تويتر” دعما لمحمد صلاح

بدأت الاستعدادات حول العالم، للقاء المرتقب بين  فريقي ريال مدريد الإسباني ونظيره فريق ليفربول الإنجليزي، في دور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته اليوم السبت، تمام الساعة 8:45 مساءً، على ملعب “كييف الأوليمبي”، تصدر هاشتاج #كلنا_ليفربول، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
 
الهاشتاج يدعم اللاعب المصري محمد صلاح المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي، والذي يعد بمثابة “وش السعد” على ناديه الذي تأهل لنهائي دوري الأبطال بعد توقف دام قرابة 11 عاما.
 
وصعد ليفربول بسبب تفوقه في الذهاب على روما بنتيجة 5/2، فيما فاز الريال على البايرن 2/1 ذهابا، ومنذ صعود ليفربول وقلوب المصريين المشجعين لنادي ريال مدريد في مأزق، فمع عشقهم للنادي الإسباني الذي يتأهل للقاء دور النهائي للموسم الثالث على التوالي، يقف ابن بلدهم بين صفوف النادي المضاد.
 
ومن هذا المنطلق أطلق رواد موقع التدوينات القصيرة هاشتاج #كلنا_ليفربول، لدعم الفرعون المصري، ما قد يجعله يحقق إنجاز آخر يضاف إلى قائمة إنجازات أسعد بها صلاح قلوب المصريين بها في الفترة الأخيرة حيث بات مصدرا للبهجة من داخل المستطيل الأخضر، مرسلا بها عبر البلاد ليفخر به المصريون والعرب جميعا.
 
علق حساب باسم هاجرية “اخواننا المصريين كثفوو الدعاء وقت الفطوور”، وغرد عبدالله العلي “غلبو عروبتكم فقط اليوم واجعلو العالم تعرف اليوم كلنا وراء أبو مكة فخر العرب عراقيا انا”، في حين كان تعليق بدر بن محمد “محمد صلاح باختصار  #كلنا_ليفربول”.
 
أما إبراهيم صلاح ففضل صلاح على فريقه المفضل ” #كلنا_ليفربول أنا مدريدي يا كابتن وهشجعك إن شاء الله”، وهذا ما اتفق معه عليه حساب باسم محمد هاجي ” #كلنا_ليفربول ربنا معكم معا اني مرنجي”.
 
وتخلل الدعاء له بعض التعليقات ” يارب انصر عبدك محمد صلاح”، وغرد آخر ” #كلنا_ليفربول #اللهم بحق هذا الصباح تفتحها في وش الراجل ده وتنور بصيرته”، ” يارب صلاح يارب.. فرحنا بيه وفرح قلبه بكل حاجة حلوة”.
 
وصاحبت تعليقات المغردين صورا للاعب محمد صلاح في مناسبات مختلفة، وهو يتسلم عدد من الجوائز، وأثناء احتفاله بإحراز أهداف في مباريات سابقة، ليتحول موقع التدوينات القصيرة “تويتر” لساحة تهتف باسم مو صلاح، وتمتلئ بصوره.

Comments

comments