Top

بالصور – طفل دوقة كامبريدج “كيت” والأمير “ويليام” بعد ولادته

بالصور – طفل دوقة كامبريدج “كيت” والأمير “ويليام” بعد ولادته

انتظر الشعب البريطاني الصور الرسمية للأمير طفل دوقة كامبريدج “كيت ميدتون” وزوجها الأمير “ويليام” بعد ولادته قبل أكثر من أسبوع، وها هي الصوره الأولى يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

شارك الأمير “ويليام” و”كيت ميدلتون” أول صور رسمية لابنهما الوليد، الأمير “لويس”، وقد أصدر قصر كنسينغتون اليوم صورتين مذهلتين للطفل “لويس آرثر تشارلز”، أحدث إضافة للعائلة المالكة والخامس في خط العرش.

ووفق ما نقله موقع “news”، أشرفت “كيت ميدلتون” (37 عامًا) على التقاط الصور لطفليها “لويس” والأميرة “شارلوت”، ما يعني أنها خرقت بروتوكولًا ملكيًا وأصبحت مسؤولة عن التقاط صور رسمية لأطفالها بانتظام.

تُظهِر الصورة الأولى الأمير “لويس”، الطفل الثالث للزوج الملكي ، بعد ثلاثة أيام من ولادته يَرقُد على كرسي في قصر كنسينغتون فوق وسادة بيضاء مرتديًا ملابس أطفال بيضاء اللون، وبدا واضحًا التشابه الواضح بينه وبين شقيقيه الأمير جورج وشارلوت بعيونه الكبيرة وأنفه الصغير.

وفي الصورة الثانية التي التقطت في عيد ميلاد الأميرة تشارلوت بتاريخ 3 مايو، تُظهر الطفلة الصغيرة ممسكةً بشقيقها الصغير بينما تقبِّلَه على جبهته، بينما الأمير مستغرقًا في نوم عميق وهادئ.

ولوحظ عدم تواجد الأمير “جورج”، الشقيق الأكبر، في أيِّن من هذه الصور.

وهذه هي المرة الأولى التي يلقي فيها الشعب البريطاني نظرة على الأمير الصغير منذ ولادته في 23 أبريل في مستشفى سانت ماري في بادينغتون بلندن.

كما تعتبر الصور الرسمية للأميرة “شارلوت” منذ فترة طويلة، حيث أُفيد سابقًا أن دوقي كامبريدج لن ينشرا صورًا رسمية لابنتهما ف عيد ميلادها كونه انتشرت العديد من الصور لها أثناء توجهها لمقابلة شقيقها الوليد في المشفى.

 

 

والجدير بالذكر أن هنالك احتمالية لنشر صور جديدة للأمير “لويس” ن المحتمل أن يكون ظهور الأمير لويس القادم للجمهور عند تعميد أو في الحدث السنوي ” Trooping of the Colour”، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام البريطانية.

Comments

comments