Top

هل ستغني شيرين عبد الوهاب تتر “ليالي اوجيني” ؟؟؟

هل ستغني شيرين عبد الوهاب تتر “ليالي اوجيني” ؟؟؟

تسعى الشركة المنتجة لمسلسل “ليالي اوجيني” للمنتج محمد مشيش الى التعاقد مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لغناء التتر الخاص بالمسلسل وقد ذكرت تفاصيل في اليوم السابع حول هذه المفاوضات التي تجري بسرعة قياسية بعدما داهم الوقت دخول شهر رمضان المبارك. فهل سيتم الاتفاق وتصل المفاوضات الى خواتيمها السعيدة ؟ هذا ما ستكشفه الساعات المقبلة.

 

ويعد مسلسل “ليالى أوجيني” البطولة المطلقة للنجم التونسي ظافر العابدين، حيث تدور أحداثه في فترة الأربعينيات، وهو مأخوذ عن فورمات إسباني، سيناريو وحوار إنجي القاسم، وسما عبد الخالق، إخراج هاني خليفة، بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.

ويظهر ظافر خلال أحداث المسلسل بشخصية “فريد”، صاحب تياترو ومسرح منوعات يحمل اسم أوجيني، يقع في حب “كاريمان” أمينة خليل التي تظهر فى دور زوجة من الطبقة المتوسطة متزوجة من أحد الأثرياء ويكبر عنها سنًا بمراحل كبيرة، ويدعى “إسماعيل”، لكنه يشك فى تصرفات زوجته فتحدث العديد من الخلافات بينهما، فيأخذ ابنها منها لتغادر “كاريمان” القصر الذي تعيش فيه وتذهب إلى بور فؤاد وتقابل بطل العمل “فريد” الذى يملك تياترو “أوجينى”، ويحاول أن يساعدها على أخذ ابنها من والده إسماعيل.

Comments

comments