بالفيديو – صفاء عايشي تكشف تسجيلات صوتية لأحلام


يبدو أن الخلاف بين أحلام ومنتجة حفلات مسرح الأولمبيا بباريس صفاء عايشي لم ينته بعد .. حيث ردت صفاء على ادعاءات السيد أحمد ناقرو الرئيس التنفيذي لشركة لؤلؤة الفن والذي فوضته أحلام للرد على اتهام صفاء من خلال أحد البرامج وهي التصريحات الى رفضتها صفاء وخرجت لتكذبها بالإفراج عن تسجيلات صوتية لأحلام غيرت من موازين القضية.

فقد أكد ناقرو أن التعاقد المبرم كان بيه وبين المنتجة ولا صالح لأحلام ولا زوجها به زز وهو ما نفته صفاء بالمستندات خلال لقائها الثاني في برنامج “عرب وود” المعروض على شاشات روتانا و lbc مؤكدة أن التعاقد تم مع السيد مبارك الهاجري زوج أحلام زز كما أكدت أن النسبة التي تم الإتفاق عليها كانت على الأرباح وليست على الإنتاج كما قال السيد ناقرو بناء على ما ذكر في التعاقد أن ناقرو والهاجري وكلاء أعمال الفنانة.
أما بخصوص طرح صفاء للتذاكر بالسوق السوداء حسب تصريحات ناقرو … بدورها تهكمت على هذا الموضوع مؤكدة أنها كانت بطاقات ودعوات طلبتها احلام ولديها ما يثبت ذلك.

وفي نفس السياق استغربت صفاء عايشي ما قاله ناقرو حول عد حصول أحلام على مستحقاتها من هذا الحفل وأكدت عايشي انه تم عقد أكثر من جلسة لإنهاء حقوق احلام والتقا محامي الطرفين لإنهاء ذلك فكيف يتردد أنها لم تحصل على مستحقاتها ؟

تصريحات اكثر لعايشي كذبت فيها كل ادعاءات أحلام وزوجها وحمد ناقرو في لقائها المعروض.