حسن الرداد متعدد الشخصيات في عزمي وأشجان


أوشك الفنان حسن الرداد على الإنتهاء من تصوير مسلسله الجديد ” عزمي وأشجان ” , و الذي يخوض به السباق الرمضانى المقبل , فلقد إنتهى الرداد من تصوير ما يقرب من 75 % من مشاهد المسلسل , و الذى يظهر فيه بالعديد من الشخصيات المختلفة طبقا لأحداث المسلسل اليومية المنفصله , حيث أستعد لها الفنان حسن الرداد بدراسة تلك الشخصيات والإعداد لها من قبل بدء تصوير المسلسل من حيث إبتكار كل شخصية بلوك مختلف وملابس تتناسب معها وطريقة آداء تختلف من شخصية لأخرى وذلك في إطار كوميدي تشويقي متنوع .
وتدور أحداث المسلسل حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما (عزمي) و(أشجان)، يتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.
هذا ولقد أصدر المنتج أحمد السبكى منتج مسلسل  ” عزمي وأشجان ” أمس الأفيشات الأولى للعمل ,  فنالت إعجاب جمهور السوشيال ميديا , حيث إنهالت التهاني على صفحات التواصل الإجتماعي الرسمية للفنان حسن الرداد متمنيين له التوفيق في عمل مختلف ومتميز . 
يذكر أن مسلسل “عزمي وأشجان” يضم 30 نجمًا في المسلسل سيكون لهم تأثير إيجابي حيث يحلون كضيوف شرف في العمل ،كما يشارك فى بطوله المسلسل الفنان الكبير سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، أحمد سلطان، تأليف أحمد محى ومحمد المحمدى ومن إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكي.