سيلينا غوميز تتعرض للهجوم…وهذه ردّة فعلها!


قررت النجمة الأمريكية “سيلينا غوميز” إلغاء خانة التعليقات على آخر منشوراتها  حول مسيرة “March For Our Lives”، بعد تعرضها لانتقادات لاذعة وقاسية لأسباب تعود لعام 2016

نشرت “سيلينا غوميز” (25 عامًا) مجموعة صورة للافتات المسيرة يوم الجمعة، وعلَّقت: “لا أريد أن تكون هذه الصور مجرد منشورات على موقع “انستغرام”.. أرجوكم توقفوا، فقد عانى هؤلاء الأفراد، والعائلات، والأطفال بما يكفي… اليوم، نحن في مسيرة من أجل حياتنا، وسأواصل ثقتي بالله في مستقبل أفضل، وأقوم بدوري في إحداث التغيير”، وأرفقت منشورها بهاشتاغ # marchforourlives و #notjustahashtag.

وبالعودة لعام 2016، امتنعت “سيلينا غوميز” عن المشاركة في هاشتاغ #BlackLivesMatter، فحينما سألها أحد متابعيها حول سبب امتناعها عن المشاركة في الحملة، أجابت النجمة: “إذا شاركت في الهاشتاغ، هل يعني هذا أنني سأنقذ حياة الآخرين؟”، وفق ما نقله موقع “.teenvogue“.

وقد يكون سبب حجب “سيلينا” خانة التعليقات على صور المسيرة، نتيجة تعليقات متابعينها القاسية حول ندبة عمليتها الجراحية حينما أجرت عملية لزراعة الكلى.

ففي وقت سابق، التقطت عدسات الباباراتزي صور للنجمة الشابة وهي تتسمر تحت أشعة الشمس مرتديةً بكيني باللونين البرتقالي والأسود، كشف عن نُدبة أعلى فخذها الأيمن، تبيّن أنها ناتجة عن إحدى العمليات الجراحية التي خضعت لها المغنية بعد عملية زراعة الكلى، والتي أجرتها في شهر سبتمبر من العام الماضي، وكانت صديقتها “فرانسيا رايسا” المُتبرّعة بكليتها.