حسام علي:«الرحلة 710» لم يُقتبس من مسلسل «30 يوم»


تواصل أسرة مسلسل «الرحلة 710» تصوير مشاهد العمل بالقاهرة على قدم وساق، استعدادًا لاستكمال التصوير فى لبنان خلال الأيام المقبلة.

ونفى مخرج المسلسل حسام علي، في تصريحات له أن يكون مسلسل «الرحلة 710» مقتبسًا من مسلسل «30 يوم» الذي أخرجه وشارك في بطولته الفنان السوري باسل الخياط، ونافس في ماراثون دراما رمضان الماضي.

وأشار إلى أن التشابه في المسلسلين يكمن في اعتماد كل منهما على البطولة الجماعية، حيث يشارك في «الرحلة 710» كل من باسل الخياط وريهام عبدالغفور وحنان مطاوع ومي سليم، إضافة إلى مجموعة من المواهب الشابة، ومنهم محمد مهران وثراء جبيل ومحمود حجازي وإسلام جمال.

وتابع أن قصة المسلسل تحمل الكثير من الأحداث والتطورات والمفاجآت التي يتقابل من خلالها أبطال العمل في خطوط عرض تتشابك وتدور حولها الأحدث، لذلك لا يوجد بطل أوحد في المسلسل.

وأضاف أنه يفضل الأعمال التي تقوم على البطولة الجماعية، وذلك لأنه كلما زادت العلاقات والشخصيات بالعمل كلما شهدت تلك الأعمال اهتماما زائدا من قبل المؤلف والمخرج والمشاهدين أيضًا، لأن كلا منهم يرى جزءا من قصة حياته يجسده أحد أبطال العمل.

جدير بالذكر، أن مسلسل «الرحلة 710» انتقل تصويره في الأيام الماضية بعدة مناطق منها، وسط القاهرة والمعادي ومنطقة السليمانية في الإسكندرية، ويشارك في بطولته كل من باسل الخياط، حنان مطاوع، ريهام عبدالغفور، إسلام جمال، محمد مهران، وكوكبة من النجوم، من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.