بالصور – الأمير هاري وميغان بزيارة رسمية في اسكتلندا


في ظهورهما الرابع معًا منذ إعلان خطوبتهما والثالث خلال العام الجديد، توجه الثنائي الأمير هاري وخطيبته الأمريكية “ميغان ماركل” في زيارة رسمية مشتركة لاسكتلندا قبل زواجهما في مايو أيار المقبل.

وتعتبر هذه هي الزيارة الرسمية الأولى التي تقوم بها “ماركل” للعاصمة الاسكتلندية أدنبره، حيث وعدها الأمير بزيارة كافة الأماكن في المملكة المتحدة قبل موعد زفافهما.

وطغت حالة من السعادة الغامرة على الحشود التي انتظرت لساعات في البرد خارج قلعة ادنبره لوجود الأمير وخطيبته اللذين راحا يوزعان الابتسامات.

وتألقت “ميغان” (33 عامًا) بمعطف كاروهات بالأسود والأخضر والأزرق من Burberry والذي صمم من نوعية من الصوف التي تقترن عادة بالملابس الاسكتلندية، مع بنطال أسود فضفاض من Veronica Beard.

وكعادتها، تحرص “ميغان” في إطلالتها على اعتماد مكياج وتسريحة بسيطة فاكتفت بإسداله بطريقة عفوية على كتفيها.

وتلقى الثنائي الملكي استقبالًا رسميًا من قبل فرقة البحرية الملكية الاسكتلندية – Royal Marines Scotland Band عند القلعة، حيث شاهدا إطلاق المدفع عند الساعة الواحدة وهو تقليد يعود إلى عام 1861، ثم تناولا طعام الغداء في حرم القلعة قبل أن يتوجها نحو مؤسسة سوشيال بايت الخيرية Social Bite التي توزع الطعام على المشردين وتوفر وظائف لهم.

وخلال تنزه الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركلبباحة قلعة أدنبرة، داعبا المُهر “شتلاند” الذي يحمل اسم “كروتشان” الذي يمثل “تميمة الحظ” بالنسبة للعائلة الملكية البريطانية.

كما التقى هاري وماركل خلال زيارتهم لاسكتلندا بممثلين شبان لعدد من المؤسسات الخيرية في قصر هوليرود هاوس.