شمس الكويتية: أفكر في تجميد بويضاتي..والمجتمع الفني مليء بالمثليين


أيدت المطربة شمس الكويتية، اقتراح نائبة تونسية تدريس الثقافة الجنسية فى المدارس، قائلة :”برافو”، مشيرة إلى أن رفض ذلك يرجع إلى أننا “نكذب”.

وأضافت خلال لقائها المتلفزو لمقابلة خاصة ببرنامج “أنا وأنا”، على فضائية “ON E“، مع الإعلامية سمر يسرى، أن الرغبة الجنسية لدى الطفل تولد وعمره سنتين، ويحاول فهم ذلك، موضحة أنه يجب أن يفهم الطفل ذلك، حتى لا يمر بسلوكيات تسبب له عُقد نفسية.

وذكرت أن الجنس فطرة خلقنا الله بها، موضحة أن القرآن فى كل الرقى الإلهى تعامل مع الموضوع الجنسى بشرح مفصل.

وذكرت أنها تفكر فى تجميد بويضاتها، موضحة أنه لا يوجد شئ اسمه حلال وحرام فى ذلك، وقرأت فتوى فى الأزهر أنه لا مشكلة فى ذلك.

ولفتت إلى أن كثير من نساء الوسط الفنى يكبرون ويكتشفون أنهم ليس لديهم أولاد، موضحة أن قد لا تحتاج لطفل، ولكنها قد ترتبط بشخص يحتاج لأطفال.

وأضافت شمس، خلال لقائها ببرنامج “أنا وأنا” على فضائية “ON E” مع الإعلامية سمر يسرى: “عندى صديقات مثليات جنسيا، وهذا شىء يخصهم هم”، مشيرة إلى أن الشخص المثلي له رب يحاسبه فى كيفية تصرفه فى جسده.

وذكرت أنه فى العالم العربي يرون المثلية غير مستحبة، لأن هناك كذبا فى العالم العربي، فكمية الهرمونات التى نستهلكها فى حياتنا من المياه والدجاج يجعل فى كل بيت “مثليين”، وذلك لأن غالبيته ليس سلوكا، ولكن خلل طبى.

https://www.youtube.com/watch?v=ZaDG2WJRMU0

https://www.youtube.com/watch?v=jb9z5cyjeTI