Top

تأييد حبس عمرو واكد 3 أشهر

تأييد حبس عمرو واكد 3 أشهر

أيدت محكمة جنح مستأنف الدقي حكم أول درجة بحبس الفنان عمرو واكد 3 أشهر لاتهامه بإتلاف سيارة طالب.

وصدر الحكم برئاسة المستشار عماد الدين الدرملي، وعضوية المستشارين شريف العصرة، وأحمد أبو طالب، وأمانة سر محمود صابر.

وشهدت الجلسة اليوم غياب الفنان عمرو واكد، كما لم يحضر محام عنه، ولم يقدم أحد ما يفيد التصالح أو غيره، بخلاف ما كان قد نشره الفنان على موقعه، بخصوص أنه تم التوصل للصلح مع المجني عليه.

وكانت النيابة العامة، أخلت سبيل الفنان عمرو واكد، بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه؛ لاتهامه بتحطيم سيارة طالب جامعي، يُدعى أحمد محمد حسين، بعد توقفها أمام منزله.

واستمعت النيابة لأقوال الفنان عمرو واكد حول الواقعة،  أنكر خلالها الاتهامات الموجهة إليه، وأكد أنه “اتهام ملفق”.

وكان طالب جامعي، تقدم ببلاغ أفاد فيه أنه ركن سيارته أمام فيلا الفنان عمرو واكد بمنطقة الدقي، وفوجئ عند عودته إليها أن الممثل حطم السيارة؛ اعتراضًا على توقفها أمام منزله.

ونشر “واكد” صورة من توكيل التصالح بينه وبين الطالب أحمد محمد حسين، على خلفية ادعائه بتحطيم الفنان عمرو واكد سيارة الأخير بعد أن ركنها أمام فيلته بمنطقة الدقى.

وكان المحامى طارق جميل سعيد دفاع عمرو واكد، تقدم باستئناف على حكم حبسه 3 أشهر بتهمة تحطيم سيارة الطالب، وحددت المحكمة جلسة  اليوم الأربعاء لنظرها.

ونجح المحامى طارق جميل سعيد، في إتمام التصالح بين الطرفين، لافتا إلى أنه أنهى الخلاف بالتراضى مع الشاب وتنازل رسميا عن اتهام الفنان عمرو واكد بتحطيم سيارته.

كما أعلن الفنان “عمرو واكد” عبر حسابه الشخصى “تويتر” عن تصالحه مع الطالب قائلا: “تم بحمد الله التفاهم مع الشاب الذي اتهمنى بالتعدى على سيارته وتراضينا بالصلح وإنهاء الخصومة وتنازل الشاب رسميا عن اتهامه لى”.

Comments

comments