Top

بالفيديو – سلمان خان وتريلر لفيلمه Tiger Zinda Hai

بالفيديو – سلمان خان وتريلر لفيلمه Tiger Zinda Hai

3 أسابيع وينطلق عرض الفيلم الأكشن والمغامرات الهندى الجديد Tiger Zanda Hai الذي قام ببطولته النجم سلمان خان وكاترينا كييف، وبدأ النجم سلمان خان حملة مكثفة للدعاية لفيلمه الجديد Tiger Zinda Hai الذي تشاركه بطولته كاترينا كييف ومن إخراج علي عباس ظفر ومن المقرر عرضه يوم 22 ديسمبر مع احتفالات أعياد الميلاد والكريسماس.

وبعد نشر التريلر الخاص بالفيلم، نشرت شركة الإنتاج الأولى للفيلم Swag Se Swagat والتي اقتربت نسبة مشاهدتها من 2 مليون مشاهدة في ساعات، وأعلن سلمان أن الأغنية الثانية للفيلم Dil Diyan Gallan وهي أغنية رومانسية رقيقة، ستذاع في البرنامج التلفزيوني الشهير Bigg Boss 11 الذي يقدمه سلمان بنفسه.

وأكدت شركة الإنتاج أن سلمان وكاترينا سيظهران معا على مسرح البرنامج لتقديم الأغنية معا حتى يزيد من إقبال الجمهور على مشاهدة الفيلم.

فيلم Tiger Zinda Hai واحد من أهم الأفلام الهندية المنتظرة هذا العام، لأنه أول عمل يجمع بين سلمان خان وكاترينا كييف بعد 5 سنوات، وهو من أفلام الإثارة والجاسوسية، ويلعب بطولته باريش روال، سوديب، ورانفير شورى، إخراج على عباس ظفر.

الفيلم تدور أحداثه حول العميل أفيناش سينج راثو، الذى يعمل لصالح A.K.A Tiger، وتتخلى عنها وكالته، ولكن بعد تعرض المدنيين لأضرار تتم الاستعانة بأفيناش مرة أخرى فى مهمة سرية مستحيلة.

Comments

comments