دويجو ساريشن تتعرض لاصابة خطيرة في “جرائم صغيرة”


تعرضت النجمة التركية “دويجو ساريشن” ، الى أصابة طفيفة في قدمها خلال تصوير أحدى حلقات مسلسل “جرائم صغيرة” ، المسلسل المعروض حاليًا على الشاشات التركية.

وفور أصابتها نقلت دويجو الى المستشفى وعرضت على الاطباء المختصين الذين أفادوا أنها عليها الراحة لفترة قصيرة ، الامر الذي أدى الى توقف تصوير العمل.

مسلسل “جرائم صغيرة” في قوامه الرئيسي يعتمد على البطولة النسائية وينتمي الى نوعية درامي رومانسي ، ويعرض عبر شبكة تلفزيون “STAR TV”.

وتدور قصة المسلسل حول أربع نساء مختلفات ، تبدأ بعودة الدكتورة “اويا” إلي سارماشيك، الصديقات منذ الثانوية “مرفي”، و”أويا”، و”أرزو” و”بيلين” يتحدن مجددا، و لكن أي اتحاد يبدأ بينهن حساب جناية قديمة وقعت.

عندما ينعكس الماضي على الحاضر، ضغائن مدفونة في التراب، تخرج بجشع و النهاية كارثية ، مفوض قسم شرطة الجنايات “كمال” و مساعدته “داريا” يلتقيان بالشهود لحل قضية في سارماشيك، و يحاولان فهم الأحداث لنرى إن استطعن النساء إضاءة حياتهن.

المسلسل من بطولة ، Gökçe Bahadir في دور أويا ، Aslihan Gürbüz في دور مرفي ، Bade Iscil في دور بلين ، Tülin Özen في دور أرزو ، Ferit Aktug في دور تايلان ، Selim Bayraktar في دور اديب ، Mert Firat في دور سرحان ، Yildiray Sahinler في دور محمد.