عبدالله الرويشد يطرح كليبه الجديد “تبي تعرف”


سيكون عشاق الفنان عبدالله الرويشد على موعد مع كليب جديد لـ«سفير الأغنية الخليجية» بعنوان «تبي تعرف»، من كلمات تركي آل شيخ، وألحان نواف عبدالله، وإخراج بسام الترك، وإنتاج وتوزيع شركة روتانا.

ورغم مُضي أشهر على طرح الألبوم الذي يتضمن الأغنية، غير أن الرويشد آثر التأني في اختيار الأغنيات التي يصورها، منتظرا التعرف على ردة فعل الجمهور الخليجي تجاه الألبوم، لقياس الأغنيات الأكثر تأثيرا وانتشارا.

وطرحت الشركة المنتجة وموقع الرويشد مقطعا صغيرا لم يتجاوز ثواني من الكليب يحمل مطلع الأغنية فقط للتسويق لها، حيث تقول كلماتها «تبي تعرف أحبك ليش وفيك أرتب أحزاني»، لتشتعل مواقع التواصل، لاسيما الصفحات المهتمة بأخبار الرويشد، وتتناقل الإعلان التمهيدي للكليب، الذي بدا أنه يحمل الطابع الرومانسي، بما يتماشى وكلمات الأغنية.

و«تبي تعرف» من ألبوم الرويشد الأخير (تسلم عليك)، وهو من إنتاج وتوزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. ويحتوي الألبوم على 9 أغنيات، إحداها كانت مفاجأة لكل عشاق الرويشد، حيث قدم عملا غنائيا تعاون فيه مع «فنان العرب» محمد عبده، وحملت الأغنية اسم «هلت دموع»، وهي من كلمات الأمير الشاعر خالد الفيصل، وألحان محمد عبده.