تشاننج تاتوم ينسحب من فيلم لهارفي وينستين بسبب الاعتداءات الجنسية


تضامنا مع ضحاياه من النساء، أعلن الممثل الأمريكي تشاننغ تاتوم عن انسحابه من فيلم من إنتاج هارفي وينستين، بعد اتهامات الاعتداءات الجنسية التي يواجهها الأخير حاليا.

والفيلم الجديد الذي كان سيتعاون تشاننج تاتوم فيه مع هارفي وينستين، مستوحى عن رواية تحمل اسم Forgive Me، للكاتب ليونارد بيكوك، والذي يتناول قصة ضحية اعتداء جنسي، يخطط للانتقام من صديقه السابق، وينتحر في عيد ميلاده الـ 18.

وأعلن تشاننج عبر حسابه على Facebook، عن تضامنه مع الكثير من النساء، اللاتي اتهمن هارفي وينستين صاحب شركة The Weinstein Company بالاعتداء الجنسي عليهن، وأعلن عن انسحابه من الفيلم.

وكتب تشاننج تاتوم: “النساء الشجاعات اللاتي امتلكن الشجاعة لقول الحقيقة عن شركة هارفي وينستين هن بطلات بالنسبة لنا، فهم يبنين حوائط لبناء عالم من المساواة نستحق أن نعيش فيه”.

وطالب تشاننج تاوم في منشوره على Facebook، باستكمال جهة إنتاج أخرى للفيلم، لأنه يحمل رسالة قوية عن الشفاء من مأساة الاعتداء الجنسي، وأنه “لفرصة عظيمة لإحداث تغيير إيجابي نحن ملتزمون به”.

وكان آخر أفلام تشاننج تاتوم، هو الجزء الثاني من فيلم الجاسوسية والمغامرات Kingsman بعنوان The Golden Circle، ويشارك في بطولته كولين فيرث، وجوليان مور، ومارك سترونج، وجيف بريدجز، وهو من إخراج ماثيو فون.