دار الأزياء السعودية “جينو” تكشف عن مجموعتها المميّزة لخريف وشتاء 2018 في الرياض


في أجواء إبداعية تعكس المفهوم الذي تأسست عليه، قدمت دار الأزياء السعودية “جينو” Jino مجموعتها لخريف / شتاء 2018 في عرض حضرته باقة من الضيفات المتميزات ومحبات الموضة أقيم في قصر سمو الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز في الرياض. هذه العلامة السعودية المميزة انطلقت قبل خمسة عشر عامًا من قبل سمو الأميرة نورة بنت طلال بن سعود، الرئيسة التنفيذية لدار الأزياء جينو JINO، والسيدة الجوهرة السليطين، نائب الرئيس والمديرة الإبداعية، برؤية تهدف إلى إعادة ترجمة الزيّ التقليدي السعودي بلمسة عصرية تظهر أصالته، ولتكون “جينو” JINO واحدة من دور الأزياء الراقية على الصعيدين المحلي والدولي.

وترتكز مجموعة “جينو” JINO لخريف وشتاء 2018 إلى أبرز اتجاهات الموضة العالمية، ولا سيما الأقمشة ذات المربّعات، والسترات والمعاطف ذات البنية والتفصل غير التقليديين. كما تشمل المجموعة عدداً من الموديلات التي تمثّل أسلوب “جينو” JINO الفريد في ترجمة العباءة السعودية بلمسات عصرية، تنبض بالشباب والحداثة.

بمناسبة عرض الأزياء وإطلاق المجموعة الجديدة، قالت سمو الأميرة نورة بنت طلال بن سعود آل سعود، الرئيسة التنفيذية لدار الأزياء السعودية “جينو” JINO: “منذ تأسيسها عام 2003، وضعت “جينو” JINO المرأة المعاصرة في اعتبارها. إنها أزياء من تصميم نساء سعوديات للنساء السعوديات. الموضة هي أداة مهمة لتمكين النساء وتقوية دورهن في مجتمعنا بحيث يشعرن بمزيد من الثقة، خاصة مع الأسلوب الذي يعبّر عن الهوية السعودية الحديثة. هذه هي فلسفتنا ومع كل مجموعة جديدة نحاول ترسيخها بشكل أعمق، ساعين في الوقت ذاته نحو إنشاء قطاع مستدام وطني سعودي في الموضة بما يتوافق مع رؤية عام 2030 الحكيمة.”

من جهتها، قالت السيدة الجوهرة بنت عبد الرحمن السليطين، نائبة الرئيس والمديرة الإبداعية لدار الأزياء “جينو” JINO: “المجموعة الجديدة تعتمد على أبرز اتجاهات موضة الشارع في الموسم الحالي، ما ينعكس من خلال مجموعة من تصاميم مبتكرة وأنيقة ذات جاذبية عالمية. إذ تتمثل استراتيجيتنا في جعل كل النساء يشعرن بالفرادة، كلٌّ بأسلوبها الخاص، ولهذا السبب ننتج كل تصميم بأعداد محدودة.” وتعليقًا على الترجمة الفريدة التي تمتاز بها “جينو” JINO للهوية السعودية في إبداعاتها، أضافت السيدة السليطين: “إعادة تقديم التراث والهوية الوطنية في إطار خطوط الموضة الحديثة والأزياء العالمية، هو الذي شكّل بصمتنا المميزة وأسلوبنا الفريد. فكل قطعة لها دور مختلف ضمن المجموعة وتحمل ما هو ضروري للحياة اليومية للمرأة الأنيقة.”

دار الأزياء “جينو” JINO تأسست “جينو” JINO في عام 2003، وانطلقت من فكرة بسيطة تتمحور حول دفع الموضة نحو مستوى جديد من التطور. ومنذ ذلك الوقت، عزمت “جينو” JINO على أن تصبح الوجهة المقصودة للمظهر الحديث مع اللمسات الفريدة بأزياء يمكن اعتمادها في كل مناسبة. بالإضافة إلى ذلك، فقد دمجت بعناية الهوية الوطنية للزي السعودي في مجموعات تصاميمها الحديثة بأسلوب عصري مميّز.

ومن الأزياء إلى المجوهرات، ابتكرت “جينو” Jino  مجموعة متنوعة من الأكسسوارات التي تساعد النساء على تلبية احتياجاتهن الخاصة. وعلاوة على ذلك، فإن اهتمام “جينو” Jino  بالتفاصيل وضعها في مصاف أفضل دور الأزياء في المنطقة، ويمكن الوصول إليها عن طريق إنستغرام وواتساب لتسليم سريع.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى جينو JINO مجموعة واسعة من الحلي المصنوعة يدوياً والتي تشتمل على أحجار كريمة وشبه كريمة. كما تنتج Jino العطور الخاصة بها من أجود الخلطات الشرقية.