رنا سماحة تكشف تفاصيل ألبومها الجديد وموعد اطلاقه


أكدت الفنانة رنا سماحه أنها تستعد خلال الفترة المقبلة، لطرح ألبومها الغنائي الجديد، والذي تقوم بتسجيله منذ فترة طويلة، ليكون أول البوماتها الغنائية، والذي سيحتوي على العديد من الأشكال الفنية المتنوعة.

وأشارت رنا أن الألبوم واجه العديد من الصعوبات والمشاكل الإنتاجية، وهو ما جعلها تعاني من حالة أكتئاب شديدة بسبب تأخر موعد طرحه، الإ أن كل هذه المشاكل والمعاناة التي قابلتها خلال تسجيلها للألبوم قد أنتهت وأصبح العمل جاهزًا لطرحه في الأسواق.

وتابعت رنا، بأن الألبوم سيظهر للنور أول ديسمبر المقبل، بحسب ما حددت مع شركة إنتاجه، وهو إلى وقتنا الحالي لم يتم تحديد أسمه بعد، مؤكدة على أن أسمه قد تغير لأكثر من مرة وأسم الأغاني نفسها تغير هو الأخر، إلى أسماء ستكون مختلفة ومميزة. حسبما جاء في جريدة الدستور المصرية.

وأضافت رنا، أن الألبوم سيحتوي على 10 أغاني متنوعة ما بين التجاري والرومانسي وتعاونت خلاله مع عدد كبير من الشعراء والمحلنين والذي تتعاون معاهم لأول مرة على المستوى الغنائي ولعل ومن ضمنهم أحمد علي موسى وأسامه محرز وهاني صار على مستوى الكلمات، وعلى مستوى الألحان تعاونت لأول مرة مع مدين ومحمد خلف، بالأضافة إلى الموزع شفيق ونادر حمدي وهؤلاء قدموا لها توزيعات وألحان جريئة خلال أغاني الألبوم.

وقالت “سماحة” أنها أعتمدت خلال الألبوم على الأفكار المختلفة والمجنونة والتي تحاول من خلالها لفت إنتباه الجمهور والوصول إلى رضائهم الكامل، مشيرة إلى أن هناك أغنيتان سيتم طرحهما قبل طرح الألبوم بشكل كامل وهي نوع من الدعاية التي أتفقت مع شركة التوزيع عليها، حتى يتشوق الجمهور إلى سماع الألبوم كامل.

وتحدثت رنا سماحة حول فكرة أن هذا الألبوم هو الأول لها على المستوى الغنائي قائلًة:”أحساسي مختلف ومتشتت وبحس في كل ثانية بحالة رعب شديدة لأن الأنطباع الألبوم لأي البوم يدوم مع الجمهور، ويمكن ده السبب اللي خلاني أصبر كثيرًا على طرحه عندما أتيحت الفرصة، ومع ذلك أنا متشوقه لمتابعه رد فعل الجمهور عندما يصدر الألبوم على السوشيال ميديا وفي الأسواق”.

واستكملت رنا قائلةً: “صورت كل الألبوم بطريقة جديدة ستكون مفاجأة كبيرة، وكل الأغاني ستكون بشكل مختلف من حيث الشكل والمضمون، وأتمنى أن أجد النجاح الذي أبحث عنه خلال كل ما يخص هذا الألبوم الذي أدعو الله أن يحصد الصدى المتوقع”.