يوسف الشريف يواصل تصوير مشاهد الأكشن لـ«بني آدم»


يواصل النجم يوسف الشريف تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه السينمائي “بني ادم” في شوارع الشيخ زايد، ويستمر التصوير هناك لعدة أيام إلى جانب التصوير بإحدى الفيلات هناك، وسيتم تصوير عدد من مشاهد الأكشن والمطاردات.

من ناحية أخرى قرر المنتج تامر مرسي طرح الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل، وهو العمل الذى يعيد الشريف إلى السينما منذ حوالي 9 سنوات منذ آخر أعماله “العالمي” الذي شارك في بطولته أروى جودة، محمد لطفى، صلاح عبد الله، محمد الشقنقيرى، رحمة حسن، وتميم عبده، تأليف ياسمين كامل، إخراج أحمد مدحت.

“بني آدم” يشارك في بطولته أحمد رزق، ومحمود حجازي، ودينا الشربيني، ويدور الفيلم في إطار أكشن وإثارة وغموض، وهي عادة الشريف في أعماله التى تميز بها خلال الفترة الماضية، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجي” فيلم المملوكة للمنتج تامرمرسي الذي قدم معه في موسم رمضان الماضي مسلسل “كفر دلهاب”.

يذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف الدرامية كان مسلسل “كفر دلهاب”، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من روجينا، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حجازي، سهر الصايغ، صفاء الطوخي، ومحمد رياض، وهادى الجيار، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسي.