كريم فهمي وزوجته في جلسة تصوير رومانسية


شارك النجم كريم فهمي جمهوره عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث جلسة تصوير مع زوجته دانيا، وظهرا في الصور في أجواء رومانسية بملابس السهرة، تحت عنوان “حب ليس له شبيه”.

وعرض لكريم فهمي مؤخرا في دور العرض السينمائي فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبد المغني، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث فيلم “السرب” حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للرد على مقتل 21 مواطنا مصريا قبطيا على يد التنظيم الإرهابي داعش في درنة بليبيا.

ويشارك كريم فهمي كضيف شرف في فيلم “عصابة الماكس” الذي تنطلق عروضه في السينمات خلال الساعات التالية، وهو من تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج “اتحاد الفنانين” و”ليجسي برودكشن للانتاج الفني”.

كما شارك كريم فهمي كضيف شرف في مسلسل “بابا جه الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.