ماذا يُجسد كريم فهمي ضمن أحداث مسلسل 220 يوم رمضان 2024


ينافس الممثل المصري كريم فهمي في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل يحمل إسم 220 يوم، ويجسد فهمي شخصية روائي ضمن أحداث العمل المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في بطولة مسلسل 220 يوم، كريم فهمي، صبا مبارك، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح.

ومن ناحية أخرى، عرض لـ كريم فهمي مؤخرًا حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل، على منصة jawytv، وشاركه بطولته ندى موسى، محمود عبدالمغني، من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي.

وجسد فهمي خلال الأحداث شخصية شاب يدعى جمال الدين رحيم، متزوج من ندى موسى ولديهما ابنة، وفي أحد الأيام يضطر للحصول على قرض من البنك لكنه يتعثر في سداده.

كما يواصل في الفترة الحالية تحضيراته لفيلم جديد، من تأليفه ويحمل اسم دماغ ألماظ، يشارك البطولة شقيقه أحمد فهمي، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر الاستقرار والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين قريبًا.

وحقق نجاحًا خلال الفترة الماضية، من خلال مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي عرض على منصة شاهد، وشاركه بطولته ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، هند عبدالحليم، هاجر عفيفي، وركين سعد، ومن تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل.

أيضًا غاب كريم عن المشاركة في السباق الرمضاني الماضي 2023، لكنه اكتفى بالظهور كضيف شرف في أكثر من عمل منهم مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، ومسلسل سره الباتع بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي، والعمل من إخراج خالد يوسف.