كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته بفيديو و اعتذار


احتفل الفنان كريم فهمي بعيد ميلاد زوجته دانيا البناوي ونشر مقطع فيديو يجمعهما خلال السنوات الماضية وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع (انستغرام).

و ارفق الفنان كريم فهمي الفيديو بالرسالة التالية:(مهما اتكلمت عنك مش هيكفي الكلام، ياما استحملتي عصبيتي وياما استحملتيني ماديًا، ياما استحملتي أزمات منتصف العمر واستهبالي، واقفة جنبي من البداية مع اني بقصر كتير في حقك، عشان كده قررت أقولك في عيد ميلادك أنا آسف على اي لحظة تعبتي أو زعلتي فيها مني شكرًا على كل حاجة بتعمليها ليا).

واستكمل: (أحسن وأحلى زوجة وأم في الدنيا، حبيت أقول الكلام ده قدام الناس كلها ويبقي بدري خمس أيام قبل عيد ميلادك بس قلت أبقي أول حد أوي، كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي وعقبال 100 مليون سنة، كله كوم وحبيبتي كوم).

و على صعيد العمل، ينشغل الفنان كريم فهمي بتصوير مسلسل (220 يوم) ليخوض به دراما رمضان المقبل، وذلك على الرغم من عدم ترشيح جميع أبطاله حتى الآن، حيث لم تعلن الشركة المنتجة إلا عن انضمام الفنانة صبا مبارك الى المسلسل، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

ويشكّل مسلسل (220 يوم) عودة لكريم إلى دراما رمضان بعد توقّفه عن المشاركة فيها منذ أن قدّم مسلسل (ونحب تاني ليه)مع ياسمين عبد العزيز عام 2020.